ليال عبد الخالق: «زينب» تقلب أحداث مسلسل "أيوب"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعربت النجمة اللبنانية ليال عبد الخالق عن سعادتها الكبيرة بالأصداء التي حققها مسلسل "أيوب" والذي يعرض حاليا على شبكة قنوات الحياة، حيث تشارك في أحداثه من خلال شخصية «زينب» زوجة المعلم حسن الوحش الذي يقوم بأدائها النجم محمد لطفي، الذي استمتعت بالوقوف أمام للمرة الأولي.

وأكدت ليال في تصريحات صحفية أن ظهورها خلال الحلقات الماضية من خلال مشاهد بسيطة جمعتها مع ضرتها خلال أحداث العمل، ولكنها ستكون سببا في تغير أحداث العمل خلال الحلقات القادمة، لاسيما أن العمل تدور أحداثه حول شاب يُدعى "أيوب" ويجسده النجم مصطفي شعبان، يقع ضحية ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه.

وأضافت ليال أن تكرار العمل مع المخرج أحمد صالح الذي سبق وأن تعاونت معه خلال أحداث مسلسل " نصيبي وقسمتك 2"، والمؤلف محمد سيد بشير الذي تعاونت معه بمسلسل "سبع أرواح"، جعل العمل سهل للغاية؛ بسبب الثقة المتبادلة ومعرفة إمكانيات الفنان الذي يعمل معهم، كما أن العمل مع شركة إنتاج بحجم شركة سينرجي جعل العمل يخرج بهذا الشكل الذي أشاد به الجميع مع بداية عرض حلقاته.

جدير بالذكر أن الفنانة ليال عبد الخالق كانت قد شاركت من قبل بعدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل "سبع أرواح" و "ظل الرئيس" نصيبي وقسمتك 2".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق