اخبار ماسبيرو.. التليفزيون يدرس الاستفادة بخدمات اتحاد الإذاعات العربية والأوروبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تضمنت أخبار ماسبيرو تلقى نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام خطاب من غادة عبد الباقي مدير عام التبادل الإخباري بقطاع الأخبار ترد خلاله الأخيرة عن استفسار التليفزيون حول معرفة الخدمات الإعلامية التي يحصل عليها ماسبيرو من اتحادات الإذاعات العربية والأوروبية.

وأوضح الخطاب أن الخدمات من اتحاد الإذاعات العربية تشمل رسائل إخبارية يومية ورسائل رياضية أيام السبت والإثنين أسبوعيا ورسائل ثقافية وحقائب أفريقية أيام الأربعاء والخميس والجمعة وحقيبة آسيوية أسبوعيا وبطولة الدوري الماسي لألعاب القوى واجتماعات الجامعة العربية والطارئة وغيرها العديد من الخدمات.

اخبار ماسبيرو.. تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي لاتحاد الإذاعات العربية

فيما يقدم اتحاد الإذاعات الأوروبية ورويترز AP بعض الأحداث والمقابلات والمؤتمرات الصحفية الدولية على سبيل المثال اجتماعات للجمعية العامة للأمم المتحدة وافتتاح مهرجان فينا وبرلين إلى جانب رسائل إخبارية يومية.

ومن جانبها عممت نائلة الخطاب على رؤساء القنوات بالتليفزيون لإفادتها حول إمكانية الاستفادة من تلك الخدمات المتنوعة في البرامج التي تقدمها شاشات القطاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق