تنتهي من واجباتها كعضو لجنة تحكيم بمهرجان سلا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتهت النجمة من واجباتها كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسمية بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا بالمغرب بدورتة 13، لتبدأ تصوير دورها في "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" أمام النجم كريم عبد العزيز.

دينا الشربيني هي ممثلة مصرية شابة، تخرّجت من مدرسة Delivrande الفرنسية، ودرست الإعلام في جامعة MSA، بدأت طريقها الفني كمذيعة لتقدم برنامجي شبابيك وعز الشباب، فرضت نفسها على الساحة التلفزيونية ليتم اختيارها عام 2010 للمشاركة لأول مرة في أول عمل درامي وهو عرض خاص ثم مسلسل المواطن إكس 2011، لتبدأ بعدهما سلسلة من الأعمال الدرامية الناجحة مثل طرف ثالث، روبي ثم مسلسل حكايات بنات الذي كان أشبه بانفجار درامي قادها لأولى أعمالها السينمائية عام 2013 في فيلمي الحفلة وسمير أبو النيل، بجانب مسلسلي موجة حارة وتحت الأرض.

وفي عام 2016 شاركت في بطولة فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة الذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ونافست في الرمضاني من نفس العام بمسلسل جراند أوتيل، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، بجانب مسلسل أفراح القبة المأخوذ من رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وفيلم كدبة كل يوم.

وشهد عام 2017 نشاطًا فنيًا للنجمة لتقوم ببطولة 4 درامية ناجحة وهم خلصانة بشياكة، عشم أبليس، حكايات بنات بجزئيه الثاني والثالث، وفي 2018 شاركت بمسلسل مليكة، والذي تلقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور والنقاد.ومن الناحية السينمائية شاركت في بطولة فيلم هروب اضطراري الذي اعتلى لفترة قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وفيلم جواب اعتقال الذي تناولت من خلاله قضية الإرهاب.

ويعتبر فيلم بني آدم هو أحدث أعمالها السينمائية، كما نافست في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل زي الشمس الذي تصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق