عرض أشهر الأغاني العالمية في حفلين بمعهد الموسيقي العربية.. الأسبوع المقبل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحيي فرقة (أوبرا القاهرة) تحت إشراف الدكتورة إيمان مصطفي، بمصاحبة سوليست البيانو مايا جيفينيريا، حفلين مساء يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، على مسرح معهد الموسيقي العربية.

ويتضمن الحفلان مختارات من أغاني أشهر الأفلام والمسرحيات الغنائية العالمية منها: (شبح الأوبرا، البؤساء، أنا مريضة، مسحور، قصة الحي الغربي، الأب الروحي، تايتنك، سقوط السماء، روسيا مع حبي، اسمي موشو، متجمد، سواي ودقيقة واحدة للصفر) يشدو بها نجوم فرقة أوبرا القاهرة، وهم: "سلمي الجبالي، إبراهيم ناجي، ليلي إبراهيم، هشام الجندي، إنجي محسن، عمرو مدحت، تحية شمس الدين، إلهامي أمين، إيمان مصطفي، مروة حسن، عزت غانم، جولي فيظي، وليد كريم، نسرين رشدي، تامر توفيق، عبد الوهاب السيد، منى رفلة ومصطفى محمد".

يذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبورتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك أعضاؤها في عروض أوبرالية ضخمة على أكبر مسارح العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق