بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حصل النجم العالمي الشهير بيلي بورتر على جائزة أفضل ممثل رئيسي في درامي عن دوره في مسلسل "Pose" في حفل توزيع جوائز الإيمي للدراما والتليفزيون في دورته الـ 71 لعام ، المقام في مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس.

ويذكر أنه كان يتنافس على الجائزة كل من جيسون باتمان عن مسلسل "Ozark" وسترلينج كي براون عن مسلسل "This Is Us" وكيت هارينجتون عن مسلسل "Game of Thrones" وبوب أودينكيرك عن مسلسل "Better Call Saul" وبيلي بورتر عن مسلسل "Pose" وميلو فينتيميليا عن مسلسل "This Is Us".

ومن المعروف أن جائزة الإيمي هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التليفزيونية المختلفة، أنشئت عام 1949، وهي المقابل لجائزة الأوسكار، ولكن في حين أن جوائز الأوسكار تقتصر على الإنتاج السينمائي، فإن الإيمي تختص في قطاع الإنتاج التليفزيوني، ومنحت لعدة برامج ومسلسلات أمريكية.

تنظم الجائزة الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية، وهي منظمة تتألف من وسائل الإعلام وشخصيات رائدة تنتمي لأكثر من 50 بلدا و500 شركة من جميع القطاعات التليفزيونية حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق