"فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن كوميدي بحفل الإيمي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حصلت النجمة العالمية الشهيرة فوبي والر بريدج على جائزة أفضل ممثلة رئيسية في كوميدي عن دورها في مسلسل "Fleabag" في حفل توزيع جوائز الإيمي للدراما والتليفزيون في دورته الـ 71 لعام ، المقام في مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس.

ويذكر أنه كان يتنافس على الجائزة كل من كريستينا ابليجيت عن مسلسل "Dead to Me" وراشيل بروسنهان عن مسلسل "The Marvelous Mrs. Maisel" وجوليا لويس درايفس عن مسلسل "Veep" وناتاشا ليون عن مسلسل "Russian Doll" وكاثرين اوهارا عن مسلسل "Schitt’s Creek" وفوبي والر بريدج عن مسلسل "Fleabag".

ومن المعروف أن جائزة الإيمي هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التليفزيونية المختلفة، أنشئت عام 1949، وهي المقابل لجائزة الأوسكار، ولكن في حين أن جوائز الأوسكار تقتصر على الإنتاج السينمائي، فإن الإيمي تختص في قطاع الإنتاج التليفزيوني، ومنحت لعدة برامج ومسلسلات أمريكية.

تنظم الجائزة الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية، وهي منظمة تتألف من وسائل الإعلام وشخصيات رائدة تنتمي لأكثر من 50 بلدا و500 شركة من جميع القطاعات التليفزيونية حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق