في حواره مع " الفني".. تامر عبد المنعم لـ"المقاول الهارب": "ابقى تف على وشي لو حد سمع كلامك ونزل الشارع"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجرى " الفني" حوارًا خاصًا مع الفنان تامر عبد المنعم، حول الشائعات التي تتعرض لها البلاد في الفترة الحالية ودعوات التحريض التي تروج لها الجماعة الإرهابية ومن يقف ورائها ضد .

وقال "عبد المنعم" في بداية حديثه كنت أتمني أن أكون على الهواء في هذه الفترة وأستضيف حمو بيكا ومجدي شطة للرد علشان يردوا على أقوال المقاول الخيبة. 

المؤامرة على مصر


وأضاف "عبد المنعم": "مصر دي كبيرة أوي ورئيس مصر كبير حاجة عظيمة أوي على هذه المخططات والمؤامرات الكبيرة التي تتعرض لها مصر".

رسالة للمقاول الهارب


ووجة رسالة لـلمقاول الهارب قائلًا: "ابقى تف على قبري لو حد سمع كلامك ونزل الشارع".

جيش مصر حامي البلاد


وأردف عبد المنعم، قائلًا: أن الدول والحضارات لا تنتهي الا بفناء الجيوش مثل العراق وسوريا وليبيا حيث كان سبب ضياعهم وفناء حضارته سقوط جيوشها.

وأكد أن مصر لم تنهي حضارتها بسبب جيشها ومن النخوة أن يجب المصري جيش بلدع ورئيسه".

دفاعي عن مبارك


وفي سياق متصل قال عبد ىالمنعم: "كان ليا سابقة من قبل عندما دافعت عن الرئيس السابق محمد حسني مبارك في 2011 ورفضت وقتها إهانته والناس هاجمتني واليوم أيضًا أدافع عن الرئيس عبد الفتاح ، بالرغم أني لم أتشرف من قبل بمقابلة سيادته على عكس علاقتي الوطيدة بالرئيس السابق حسني مبارك وحبي الشديد له حتى هذه اللحظة.

السكوت خيانة بلوطن

وأكد في النهاية أنا انتخبت السيسي، والسكوت في الوقت ده خيانة للوطن.

واختتم عبد المنعم، حواره لن أسمح بمخلوق يهد كيان مصر لأنها كبيرة بشعبها وجيشها وهؤلاء خونة ومرتزقة.

الضاهر


وصرح الفنان والمنتج تامر عبد المنعم باقتراب انتهاء العمل على مسلسل الضاهر.


ونفى عبد المنعم في تصريحات صحفية، عرض المسلسل على إحدى القنوات العربية، مؤكدًا: “أنا معملش مسلسل ميتعرضش في بلدي، يتعرض في بلدي ويخضع لرقابة بلدي الأول بعدين ييتعرض بره".

أحداث مسلسل "الضاهر"


وتدور أحداث مسلسل "الضاهر" في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة.

أبطال المسلسل


ويشارك في بطولة مسلسل الضاهر العديد من الفنانين منهم حسن يوسف، ورغدة وتامر عبد المنعم، ومادلين طبر، إنجى شرف، وفريال يوسف، وأحمد منير، وأميرة هاني، سميرة محسن، علاء زينهم، عمر حسن يوسف، علاء مرسى، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، دارين حداد وآخرون، والمسلسل من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، ومن إخراج ياسر زايد
و شهد مسلسل الضاهر العديد من المشكلات، وأهمها المشكلة التي وقعت بين النجم محمد فؤاد بطل المسلسل وتامر عبد المنعم والتي استمرت لأكثر من عام ونصف، وكان سبب المشكلة تأخير المقابل المادي المتفق عليه بينهما.

وتجمع الصداقة بين المنتج تامر عبد المنعم والنجم محمد فؤاد صداقة دامت لأكثر من 20 عامًا وتاريخ حافل من الأعمال الفنية ومنها “أيامنا الحلوة”، الذي استشهد تامر عبد المنعم بأغنية محمد فؤاد في هذا الفيلم بعد الصلح بينهما وهي أغنية الحب الحقيقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق