مصطفى قمر في عيد ميلاده .. 8 معلومات رقمية عن ملك البوب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تاريخ طويل وتجارب فنية كثيرة في عدة مجالات ساهمت في حفر اسم النجم مصطفى قمر في تاريخ أهم نجوم الاغنية المصرية، وفي عيد ميلاده نبرز أهم المعلومات الرقمية عن ملك البوب الذي بدأ مشواره منذ أكثر من 20 عامًا.

مصطفى قمر من مواليد محافظة الإسكندرية يوم 22 سبتمبر 1966، ويبلغ من العمر53 عامًا.. تزوج من غادة عيسى، التي اصبحت بعد زواجهما تلقب بـ غادة قمر عام 1993 ، وأنجب كلا من تيام واياد.

قدم مصطفى قمر على مدار مشواره الفني 21 البوما آخرها ضحكت ليا الذي طرح منه بعض الأغنيات منذ أسابيع، ومن أهمها "منايا" و " روحي فيك".

صور مصطفى قمر على مدار مشواره الفني 31 "كليب غنائي" وكان غالبيتها من إخراج مخرجين أجانب، وتعاون مع طارق العريان في كليب " الليلة دوب" و " يا غزالي" .

شارك في بطولة 12 فيلما سينمائيا من أهمها البطل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، ثم خاض البطولة المطلقة لاول مرة خلال فيلم الحب الاول.

ظهر مصطفى قمر 6 مرات كـ ضيف شرف في عدد من المسلسلات منها زهرة وأزواجها الخمسة مع غادة عبد الرازق ومسلسل لحظات حرجة، ومؤخرا في اللالاند.

وشارك في مسلسلين بإذاعة اطاليا بالعكس وبحبك يا مجنونة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق