ريتشارد الحاج يطرح "أضحك وسيبها" لفاطمة عيد قريبًا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهت المطربة فاطمة عيد، من تسجيل أغنية جديدة تحت عنوان "أضحك وسيبها"، إنتاج ريتشارد الحاج، ومن كلمات الشاعر أحمد سرور ، ألحان أحمد العتباني ، توزيع عمرو عبد الفتاح، هندسة صوتية ماهر صلاح ، منتج فني إسلام بيبو.

 

من جانبه قال المنتج ريتشارد الحاج :"الأغنية مبهجة وتدعو للتفاؤل والفرحة، وهو ما يحتاجه المواطنين في الوقت الحالي للتخفيف عنهم، وتعد نقلة نوعية في الغناء لمطربة كبيرة صاحبة تاريخ طويل مع الغناء، وستكون مفاجأة لكل محبيها،  ومازالت فكرة تصويرها على طريقة الفيديو كليب محل دراسة ولم يتم حسم هذا القرار ".

 

وتابع" ريتشارد ": الأغنية سيتم طرحها قريباً على موسيقي تي في علي موقع ، وعدد كبير من المتاجر الرقمية ، وتجري حاليا شبكة موسيقي التحضير لمشاريع ضخمة في الغناء سيتم الكشف عنها قريبا".

 

معروف ان اخر ما طرحته المطربة فاطمة عيد كان ريميكس "أنا بنت عمك"، إنتاج ريتشارد الحاج وهي من كلمات وألحان زوجها اللواء شفيق الشايب.

 

في وقت سابق كان المنتج ريتشارد الحاج قد طرح أغنية "أنا بنت عمك" للمطربة فاطمة عيد بعد إعادة توزيعها،ريميكس، وهي من كلمات وألحان زوجها اللواء شفيق الشايب، ريميكس معاذ، جرافيك تامر مجدي، مونتاج ابانوب كمال، منتج فني إسلام بيبو.

 

وتقول كلمات الأغنية: انا بنت عمك ايوة يا سلام عليا، ايوة ايوة ايوة على ايوة.. أنا سمن سايح ايوة، مخزون في الصفايح ايوة، والنقطة بعشرة والفنجال بمية.. أيوة ايوة ايوة على ايوة، انا نورت العيلة كتب كتابي الليله، انا نورت العيلة كتب كتابي الليله، هتبقى ليلة جميلة والحنة في ايديا".

 

ألبوم "أنا بنت عمك" سبق أن طرحته شبكة موسيقى في 2018، وتواصل الشبكة توثيق وتراث فاطمة عيد عبر الوسائط الرقمية كونها تمتلك رصيد كبير تجاوز الـ800 أغنية.

وطرحت المطربة القديرة فاطمة عيد، منذ شهور، أغنية جديدة تحمل عنوان "أم العريس" وهو ديو يجمعها للمرة الأولى مع المطرب محمود سليم، الذي اشتهر بأغانيه باللهجة الصعيدي.

 

وقالت فاطمة عيد، في تصريحات صحفية: "انتهيت بالفعل من تسجيل الأغنية ونصورها حالياً على طريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر عصام استعداداً لطرحها عبر قناتي الرسمية على موقع يوتيوب، وعدد كبير من الفضائيات الغنائية الشهيرة"، وأضافت "عيد": "الأغنية شعبية لحنها وكلماتها وتوزيعها جديد ومختلف متوقعة أن تحقق ردود فعل جماهيرية واسعة خاصة أنها باللهجة الصعيدى، هذا المجتمع الكبير العاشق للموسيقى والغناء وزواق لكل أنواع الفنون والإبداع".

 

وتابعت: "الأغنية من كلمات والحان محمود سليم وتوزيع باسم منير الذي سبق أن تعاونت معه في أغنيتها يامراكبي ويقول مطلعها.. داعياله داعياله، الغالية داعياله، ست الحبايب أم العريس يارب يخليهاله".

 

جدير بالذكر أن الفنانة فاطمة عيد، تم تكريمها والاحتفاء بها في يوم العطاء بالمركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، 20مارس الماضي، تلك الإحتفالية التي يتم تنظيمها للعام الحادي عشر على التوالي وسيتضمن التكريم عدد كبير من رموز الفن في والوطن العربي.

 

وكانت فاطمة عيد، قد طرحت مؤخرا البوم "أنا بنت عمك" بعد غياب سنوات طويلة عن الساحة الغنائية بالتعاون مع المنتج ريتشارد الحاج، وتضمن 14 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق