"المرأة المستقلة" لـ شذى وأوكا وأورتيجا حصريًا على راديو 9090 ()

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طرحت شركة "مزيكا"، الأغنية الجديدة للفنانة شذى بمشاركة اوكا واورتيجا والتى تحمل عنوان "المرأة المستقلة" حصريا، على محطة راديو 9090 FM.

 

الأغنية كلمات شادى نور وألحان أورتيجا وتوزيع اوكا، وإخراج كريم الغمرى.

 

وتقدم شذى فى هذه الأغنية شكلا غنائيا جديدا.. ومن المقرر عرض الكليب غدا على مزيكا الفضائية.

 

يقول مطلع أغنية "المرأة المستقلة":

 

بعد كام قصة حب فاشلة  ..كده شكرا مات الكلام

كنت شكة ان العيب كان فيا .. لكن الرجالة بتوع كلام

 

في وقت سابق كانت شذى قد نشرت عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة تجمعها مع المطرب هيثم شاكر، وعلقت على الصورة قائلة: "من امبارح بيجيلى تليفونات اللي زعلانين مني علشان أنا من أصحاب هيثم القريبين وكنت عارفة ومقولتش على مرضه، واللى أصلا بيشكك إن هيثم كان تعبان".

 

وتابعت شذى: عموما علشان مش هينفع أرد على كل المكالمات هيثم كان فعلا مريض بمرض خطير ربنا يبعد كل شر عن أى حد يا رب، والحمد لله هو تعافى بس هو لسه فى حاجات كتير محروم منها، وأهمها حاجة أساسية لأى كائن حي وهي نعمة الأكل لحد دلوقتى وهيفضل كدة ميقدرش ياكل بشكل طبيعي وده سبب اختفائه كل الفترة دي وده سبب إن هو فقد كتير جدا من وزنه".

 

كان هيثم شاكر، أعلن سبب غيابه الفترة السابقة عن الساحة الفنية، والتي استمرت لمدة 5 سنوات وكان السبب وراء ذلك إصابته بمرض السرطان.

 

وكتب "شاكر"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ""، :من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة" .. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم .. شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وارائكم .. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم".

 

واكمل هيثم شاكر حديثه عن غيابه عن الساحة الفنية قائلًا : "عارف أن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني اي تأخير".

 

وأعلن المطرب هيثم شاكر مرضه موضحًا: "5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه كان سبب في التأخر عن الانتهاء من الالبوم الجديد .. ان شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم .. بشكركم جميعاً .. الحمد لله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق