أخبار عاجلة
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -
حافز تميز علمى للموظف بنسبة 7% من الأجر الوظيفى -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

الأهلى والهلال، ماذا فعل الأحمر بدور الـ 32 ببطولة أفريقيا الموسم الحاليالثلاثاء 14/فبراير/2023 - 05:09 م دوري أبطال أفريقيا،يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال أفريقيا،يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في تمام الساعة الثالثة عصرا يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

الأهلى يتخطى اتحاد المنستيري التونسي

وفاز الأهلى على فريق الاتحاد المنستيري التونسي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي حيث فاز في لقاء الذهاب بتونس بهدف نظيف ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثية نظيفة ليصعد الى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وتذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قناة  bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباريات الأهلى مع أندية السودان

والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 20 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 لقاءات.

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهما المريخ والهلال.

مواجهات الأهلى والهلال السوداني

والتقى الأهلي مع الهلال السوداني في 10 مباريات حيث نجح في تحقيق الانتصار 4 مرات، مقابل فوزين للهلال وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

مواجهات الأهلي والمريخ السوداني

وتقابل الأهلي والمريخ في  10 لقاءات قبل ذلك، حيث حقق  الأهلي الفوز في 7 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين وتلقى خسارة واحدة فقط.

أهداف الأهلي أمام الأندية السودانية

وسجل لاعبو المارد الأحمر 30 هدفًا في مرمى أندية السودان، في حين سجلت الفرق السودانية 15 هدفًا في شباك الأهلي.

مشوار الهلال السوداني بدوري الأبطال

وخاض الهلال السوداني 5 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي بواقع 4 مباريات في الأدوار التمهيدية ومباراة واحدة في دور المجموعات وهم كالتالي:

1- الهلال السوداني 1-2 سانت جورج الإثيوبي ذهاب دور الـ 64

2- الهلال السوداني 1-0 سانت جورج الإثيوبي إياب دور الـ 64

3- الهلال السوداني 1-1 يانج أفريكانز التنزانى ذهاب دور الـ 32

4- الهلال 1-0 يانج أفريكانز التنزانى إياب دور الـ 32

5- الهلال السوداني 0-1 صن داونز الجنوب أفريقي الجولة الأولى بدور المجموعات

الأهلى، فيتو

سيد عبد الحفيظ يعلن غياب خالد عبد الفتاح

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي غياب خالد عبد الفتاح مدافع الفريق عن مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا بسبب الإيقاف.

وأوضح عبد الحفيظ أن الطرد الذي حصل عليه خالد عبد الفتاح في لقاء فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية يمنع مشاركته في مباراة الهلال بسبب الإيقاف.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي تخوض مباراة الهلال في السودان يوم 18 فبراير الجاري،  بعد انتهاء المباراة مباشرة إلى أسوان.

وتقيم بعثة فريق الكرة بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر