إشادات عالمية بمهرجان الجونة السينمائي: منظم ومبهر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحدثت المواقع العالمية عن الافتتاح المميز للدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي لعام والمقام في مدينة الجونة مساء يوم الخميس.

وذكر موقع "euronews" أن الدورة الثالثة من السينمائي قد فتحت أبوابها يوم الخميس في .

وأضاف الموقع أن أكثر من 200 نجم سينمائي وصانعي أفلام حضروا الافتتاح وظهروا بشكل مميز على السجادة الحمراء، فيما بينهم النجم الكندي ذو الأصل المصري الشهير مينا مسعود، الذي لعب دور البطولة في "Aladdin".

نجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة وFacebook

وأكمل الموقع أن المهرجان سوف يستمر منذ يوم 19 سبتمبر الحالي حتى يوم 27، وسوف يتم عرض 84 فيلما خلال فعاليات المهرجان من 41 دولة.

وأكد الموقع أن حفل الافتتاح كان منظم بشكل مبهر ومميز، بالإضافة أنه أثبت أن كل عام يقدم عرضا أفضل من العام الذي يسبقه، وينافس المهرجانات العالمية رغم أنه لا يزال في بداياته.

و تفتتح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الليلة وتستمر فعالياتها حتى الجمعة 27 سبتمبر الجاري، وتشهد الدورة الجديدة من المهرجان عرض مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها العام الحالي والتي حصدت جوائز هامة في مهرجانات دولية مختلفة.

ويحضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وأهم صناع السينما حول العالم، ويتم تكريم الفنان محمد هنيدي والمخرجة الفلسطينية مي مصري خلال دورة هذا العام بجائزة الإنجاز الإبداعي.

ويحضر دورة هذا العام الفنان المصري الأمريكي مينا مسعود الذي، بطل فيلم "علاء الدين" الذي حقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر سواء في هوليوود أو حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق