وائل جسار يوجه رسالة إلى الشعب والجيش المصري

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الفنان اللبنانى وائل جسار، عن تأييده للدولة المصرية والرئيس ، في مقطع جديد من داخل سيارته.

وقال جسار: "السلام عليكم، هى أم الدنيا، ربنا معاك يا ريس، مصر مش ممكن تنكسر، وكلنا مع الجيش المصري، ومع الشعب المصرى العظيم، بحبك يا مصر وخيرك عليا وبعشق ترابك يا أم الدنيا دى".

وطرح جسار مؤخرًا أغنية "بتلبك" فى مايو الماضى،  من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، وحققت عددًا مشاهدات بالملايين عبر موقع الفيديوهات الشهير .

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، مقطعين فيديو للمطربين ، ووائل جسار يعبران فيهم عن دعمهم لمصر، ضد حملات الإخوان المعادية لمصر.

وقال المطرب اللبناني راغب علامة، "أنا مواطن لبناني عربي، وأعتبر مصر بلدي، أنا أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا.. ربنا يحمي مصر".

وعقب المطرب وائل جسار عن ما تتعرض له مصر من حملات هجوم الفترة الأخيرة، قائلا: "مصر هى أم الدنيا، مش ممكن تنكسر، كلنا معاك يا ريس، كلنا مع الجيش المصري، والاشعب المصري".

واختتم جسار رسالته إلى الشعب المصري، مغنيا: "بحبا يا مصر، وخيرك عليا، وبعشق ترابك، يا أم الدنيا ديا".

هذا تزعم القنوات الإخوانية أن الوضع في مصر ليس جيدا، وهو ما خرج له الفنانين العرب والسياسيين والمسئولين من كل الدول ليعبروا عن دعمهم الكامل لمصر حكومة وشعب ورئيس ضد حملات الإخوان العدائية، والتي تستهدف العودة بمصر إلى نقطة الصفر، وتضييع كل ما حققته مصر من إنجازات على مدار السنوات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق