اليوم.. بدء عرض "رامبو" سينمائيا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت شركة Lionsgate Films المنتجة لسلسلة أفلام رامبو، موعد عرض الجزء الجديد مشيرة إلى أنه سيدخل صالات العرض اليوم 20 سبتمبر، في حين تظهر عائلة البطل رامبو لأول مرة ضمن هذا الجزء.

الإعلان التشويقي

نجح الإعلان التشويقي لفيلم "رامبو" في تحقيق ملايين المشاهدات حتى الآن، وذلك منذ طرحه للمشاهدة في 29 أغسطس الماضي.

كانت الشركة المنتجة للسلسلة الأسطورية "رامبو" كشفت المقطع الترويجي للجزء القادم والأخير، والذي يحمل اسم Rambo:Last Blood، من بطولة النجم العالمي، سيلفستر ستالون.

أحداث الأجزاء الأولى

وتدور أحداث الأجزاء الأولى من الفيلم حول مقاتل سابق في فيتنام، اسمه جون رامبو، يعيش في تايلاند في منطقة حدودية بالقرب من بورما. ومع اندلاع الحرب الأهلية هناك، يتوجب على رامبو إنقاذ فريق مغامر دخل بورما لإنقاذ حياة الأبرياء فيها.

كان النجم العالمي سيلفستر ستالون، أعلن الانتهاء من تصوير الجزء الخامس والأخير من "Rambo 5: Last Blood" والمقرر طرحه العام المقبل بصالات السينما.

ونشر ستالون، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور "إنستجرام" وعلق عليه قائلًا: "لقد كانت رحلة طويلة للغاية، شكرًا لكم على دعمكم".

أحداث الفيلم

أحداث الفيلم الجديد سيكون استكمالا لأحداث رامبو 2008، حيث يقرر البقاء فى مزرعة بالأريزونا، والتَّمتع بحياةٍ طبيعية تتسم بنمط المزارع المسالم، لذلك من الغريب رؤيته بلباس رعاة البقر مما يعطينا فكرة أن مسار حياته تغير وهناك الكثير من الأحداث المشوقة.

يُشار إلى أن أول أجزاء سلسلة رامبو صدر عام 1982 وحمل اسم "First Blood"، واستطاعت السلسلة أن تحقق نحو 164 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي.

وأعلن ستالون عن موعد طرح النسخة الخامسة والأخيرة من سلسلة أفلام بطل الحرب الأمريكي الشهير رامبو.

وعبر منشور له على صفحته الخاصة على موقع إنستجرام، أعلن ستالون عن أنه قد حدد يوم 20 سبتمبر من عام الجاري لطرح النسخة الخامسة والأخيرة من الفيلم.

وكان قد ظهر ستالون للمرة الأولى في شخصية رامبو في عام 1982، حين قدم أول جزء للسينما باسم "فيرست بلض"، وحققت نجاحا كبيرا في ذلك الوقت.

وتدور أحداث الجزء الخامس والمرتقب من هذه السلسلة حول تعرض رامبو لمجموعة من مهربي المخدرات على الحدود الأمريكية المكسيكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق