7 فنانات يرفعن شعار "الأسود يليق بي" في (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرص عدد من الفنانات على الظهور على الريد كاربت في افتتاح السينمائي بإطلالة فريدة بالأسود ملك الألوان، وذلك من خلال ارتداء فساتين سوداء، وبالرغم من أن اللون واحد إلا أن كل منهن تميزت باختلاف شكل الفستان و"قصته"، فظهرت كل منهن مميزة تمامًا.

10 فنانين يخطفون الأنظار بمهرجان الجونة السينمائي (صور)

وكان عدد من الفنانين خطفوا الأنظار، أثناء تواجدهم على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، لحضور فعاليات حفل افتتاح الدورة الثالثة، المقام حاليًا بمسرح المارينا بمنطقة الجونة.

وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين بمصر والوطن العربي، وهم: عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد داود وزوجته علا رشدى، وفايا يونان، بشرى، وأشرف زكى، وروجينا، ويسرى نصر الله، ورشا مهدي، وكريم قاسم، وشريف منير، وناردين فرج، وبسمة، ومدحت العدل، وجمال العدل.

ويحضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن في والعالم العربي، وأهم صناع السينما حول العالم، ويتم تكريم الفنان محمد هنيدي والمخرجة الفلسطينية مي مصري خلال دورة هذا العام بجائزة الإنجاز الإبداعي.

ويشارك في المهرجان هذا العام الفنان المصري الكندي مينا مسعود، بطل "علاء الدين" الذي حقق إيرادات كبيرة جدا في شباك التذاكر سواء في هوليوود أو حول العالم.

21b15e56c9.jpg
1. مها أبو عوف
c37fbecf8b.jpg
2. يسرا
80b5f3ae63.jpg
3. لارا إسكندر
b386c7c619.jpg
4. شيري عادل
190e47775c.jpg
5. إيمان العاصى
e466161030.jpg
6. إنجي علي
6075535248.jpg
7. ليلي علوى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق