4 حاجات لازم تعرفها عن جولة مادونا الغنائية "Madame X tour"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت النجمة العالمية مادونا أن تتبع أسلوبًا جديدًا في الترويج لألبومها "Madame X tour" وذلك بجولتها الغنائية التي تحمل نفس الاسم، وتحولت بالفعل لمحط تركيز المعنيين بالموسيقي والغناء حول العالم، هناك 4 أشياء عن هذه الجولة بالضرورة أن تعرفها إذا كنت من عشاق مادونا .

 

  1. قررت مادونا أن تبعد تمامًا عن الشكل التقليدي للجولات الغنائي التي تقام عادة في الساحات الكبرى وجولة تعتمد على الغناء في الاستاد، فقد اختارت مادونا ذات الـ(61 عامًا) أن تكون حفلاتها مقامة في أماكن صغيرة مثل BAM في نيويورك و The Wilternفي لوس أنجلوس.
  2. وثقت مادونا بروفات على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك زاد من إثارة إعجاب وحماس محبيها .
  3. لا يسمح للجمهور داخل المسرح خلال الحفل باستخدام هواتفهم المحمولة لذلك من الصعب تداول الفيديوهات والصور على وسائل التواصل الاجتماعي، وتفضل مادونا أن تخرج الصور بشكل أكثر احترافية ونضوج وذلك عبر المواقع الفنية أو من خلال صفحات مادونا بوسائل التواصل.
  4. برنامج مادونا بحفلات جولتها الغنائية هو تقديم 8 أغانٍ في البداية ثم استراحة ثم تغني مادونا 7 أغاني وإستراحة ثانية بالحفل ثم تقدم 6 أغنيات أخرى.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق