تعرض لفقدان جزئى للذاكرة.. نكشف مصير حفل عاصي الحلاني بمؤتمر الخيول

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف الناقد المؤسيقى جمال فياض عن موقف الفنان عاصى الحلانى من المشاركة فى الدورة الاولي من مهرجان الخيول المقرر انعقاده في اكتوبر المقبل بعد إصابته البالغة.

وأكد "جمال فياض" فى تصريحات لصدى البلد أن عاصى الحلاني لم يتمكن من حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان ، الا انه من المتوقع ان يحيي حفله ضمن فاعليات المهرجان ، والمقرر لها ان تكون منتصف شهر اكتوبر المقبل ، حيث ان علاجه سيستغرق ما يقرب الشهر.

كان الناقد الموسيقي جمال فياض قد كشف في تصريحات خاصة لـ صدى البلد أنه لم يفقد الذاكرة بشكل كامل كما يعتقد البعض، لأنه بعد إفاقته من الغيبوبة التى دخل فيها لمدة يومين، تعرض لفقدان جزئى للذاكرة، فيما يخص تفاصيل الحادث، وحتى الآن لا يذكر تفاصيل ما حدث، وهذا قد يكون بسبب الصدمة أو قوة الحادث.

وأضاف أنه زار عاصى الحلانى فى منزله، واستعاد تركيزه، وتحدث معه لفترة طويلة، مؤكدًا مسألة فقدان الذاكرة تخص تفاصيل الحادث فقط.

كان عاصي الحلاني قد تعرض للإصابة الاثنين الماضي، بعد سقوطه من فوق ظهر حصانه بمزرعته، خلال ممارسته رياضة الفروسية المحببة إليه، ونقل على أثرها لأحد مستشفيات لبنان لتلقي العلاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق