أخبار عاجلة
الحج 2021.. أسباب ارتفاع أسعار برامج الحج -

الفنان كريم العمري يعلن إصابته بفيروس كورونا

الفنان كريم العمري يعلن إصابته بفيروس كورونا
الفنان كريم العمري يعلن إصابته بفيروس كورونا
فاجأ الفنان كريم العمري، جمهوره بإعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت إيجابية المسحة التي أجراها مؤخرًا.

وكتب العمري على حسابه الشخصي بـ"فيس بوك": "الحمد لله إيجابي كورونا.. أدعولي".

facebook


يذكر أن العمري شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، كريم العمري، أشرف مصيلحي، ناهد رشدي، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

كما تألق العمري في الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" مجسدًا من خلاله شخصية "مروان" زوج "نور" وهي إحدى الفتيات الأربع القائمات بالبطولة النسائية المشتركة في العمل، وتجسد شخصيتها الفنانة ميرنا نور الدين.
 
على الجانب الآخر، كشف العمري سبب اختياره على مجال التمثيل بعد عمله في القوات المسلحة، والذى قال أنه عمل ضابط طيار في القوات الجوية، وخرج معاش بسبب ظروفه الصحية، وقال: "اتجهت للهواية التي أحبها منذ زمن، بدلا من العمل في مجال الطيران المدني، واعتبر التمثيل هواية لأنني لم أدرسه، كما لا أنظر له كمهنة "أكل عيش".

أما عن مشاركته فى مسلسل "الاختيار" قال: "عندما طلبوا ممثلين، تحدثت مع الشركة المنتجة، والتقيت المخرج خيري سالم، الذي قال لى "إنّهم أرسلوا لي ممثلا وليس نجما"، فهو لديه رؤية ويتواجد في المجال منذ زمن، وشاطر، ورشحني للدور، وقال لي إنه يثق في أنّني سأقدمه بشكل جيد، وسيصبح نقلة في مجالي الفني، وبالفعل وقعت العقد بعد عودتي مباشرة من أسوان، حيث كنت أصور "ختم النمر".

والفنان كريم العمرى ممثل مصرى مواليد بورسعيد خريج الكلية الجوية المصرية جدير بالذكر مشاركته فى الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك" الجزء الثانى حكاية "أحمد يا عمر".. ثم شارك فى مسلسل (لدينا أقوال أخرى) مع يسرا، ومسلسل (حشمت فى البيت الأبيض)، ومسلسل (الزوجة ١٨)، ومسلسل (نصيبى وقسمتك) الجزء الثالث حكاية "براد شاي".. وعلى الصعيد السينمائى كانت أولى مشاركاته فيلم الممر (ضابط الإشارة بمقر القيادة) وفيلم (أعز الولد) والفيلم المصرى الإنجليزى (الأقصر).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد إصابتها بكورونا.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية ملك إسماعيل
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو