أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

قمة الانسجام.. جاستين بيبر في نزهه مع هايلي بالدوين بلوس أنجلوس

يعد النجم العالمى جاستين بيبر و زوجته النجمة و السوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين من أكثر الثنائيات خطفا للأنظار حيث تعد قصة حبهما دائما محط تركيز العديد من المواقع الفنية الشهيرة، وقد التقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور للنجمين وذلك بالتزامن مع بدأ الاحتفالات بعيد الحب، حيث ظهر الثنائى خلال تنزههما فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

جاستين بيبر و هايلي بالدوين (2)

 

وظهر جاستين بيبر بالصور وهو مرتديا ملابس رياضية مكونه من اللونين البنفسجى و الأصفر أما هايلى بالدوين فظهرت مرتدية بنطلونا فضفاضا إضافة الى بلوزة قصيرة باللون الأبيض، ولكى تكمل أناقتها اختارت أن ترتدى معطفا طويلا باللون الأسود باللون الأسود وهو من تصميم دار أزياء " Balenciaga " ووصل سعره الى 2390 جنيه إسترلينى. 

 

يذكر أن جاستين بيبر الذى يتمتع بشعبية جارفة حول العالم قرر أن يقدم أغنيات ألبومه " Journals " الذى أطلقه عام 2013 فى حفل يقيمه اليوم الأحد  احتفالا بعيد الحب فى الساعة 9 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو الحفل الذى يقيمه بيبر على منصة "تيك توك" .

 


جاستين بيبر و هايلي بالدوين
جاستين بيبر و هايلي بالدوين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سمية الخشاب تبدأ تصوير مسلسل "موسى" نهاية الأسبوع الجاري
التالى منى فاروق تنضم لأسرة فيلم "آل هارون".. ومنتج العمل: ممثلة شاطرة ومجتهدة