إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعادت الفنانة اللبنانية إليسا مُجددًا متابعة مواطنتها الفنانة نوال الزغبي بموقع تويتر بعد تصالحهما في عزاء المخرج الراحل سيمون أسمر الذي أقيم السبت الماضي في إحدى كنائس العاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت نوال الزغبى خلال استضافتها فى "عرب وود": إن ما بينهما كان سوء تفاهم وليس خلافا، وهو ما انتهى بعد أن قابلتها في عزاء المخرج سيمون أسمر، وانا احبها واحب صوتها.

وأضافت نوال الزغبى قائلة : قد تشهد الأيام القليلة المقبلة عودة متابعتها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وأنها تحب هذا الأمر سواء إلغاء المتابعة أو استمرارها.

وكانت ظهرت إليسا في تؤكد فيه على أنها حينما رأت نوال الزغبي فى العزاء وجدت نفسها تسلم عليها بمحبة، لتؤكد أنه لا يوجد مشاكل شخصية بينهما، ليتعانق الثنائي بعد هذا اللقاء.

وكانت إليسا حذفت نوال الزغبي من موقع التدوين الاجتماعي تويتر بسبب المنافسة على لقب نجمة روتانا الأولى وحدوث تراشق لفظي بين جمهور إليسا ونوال الزغبي.

وصرحت نوال الزغبي في أكثر من حوار تليفزيوني أن ما فعلته إليسا لا يُهمها لأنهما في الأساس ليس أصدقاء أو بينهما ود وهما مجرد زميلتين في نفس المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق