أخبار عاجلة

نجوم الفن يرفعون لافتات الحداد لهذا السبب!


حالة من الأسى والحزن شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي على مدار  يوم أمس الاثنين وفقدان السيطرة والأمل ليرفع عدد كبير من الناس والنجوم لمساندة أشقائهم في الدول العربية سواء لبنان وسوريا والعراق بالإضافة إلى تركيا، الذي أسفر عنها عدد من آلاف الضحايا.


تعزيات النجوم في ضحايا زلزالترك

 

حرص عدد كبير من النجوم على دعم المصابين من بعد حدوث الزلازل، وذلك شاركوا بمنشورات ومنهم من إكتفى بوضع صورة عبر حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي  معلقين قائلًا:داعين الله أن يشفي كل المصابين ويرحم الأموات.


بكلمات مؤثرة كندة علوش تطلب الدعاء للمصابين

 

وكتبت الفنانة كندة علوش: صحينا على أخبار الزلزال أخبار محزنة وصور مؤلمة يارب يحمي أهلي بسوريا ولبنان ومصر والناس اللي بتركيا وأي بلد تضرر من الزلزال ياارب.. الأضرار ماتكون كبيرة ويلحقوا الناس إلى محتاجة نجدة أو اسعاف أو مساعدة.. والله الناس مو ناقصها.. لطفك يارب.

 

إيناس عز الدين تفور غضبًا لهذا السبب!

 

أعربت المطربة إيناس عز الدين عن إستيائها لأشخاص الذي يمزحون في موضوع الزلازل، وذلك شاركت جمهورها بمنشور من خلال حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" وكتبت قائلة: "المصائب والكوارث مش للضحك والهزار يا بشر فيه آلاف القتلى وآلاف المصابين وبيوت وقعت وإتخربت فوق رؤوس أصحابها وإنتوا بتهزروا وبترموا إفيهات على كارثة ؟

 

وتابعت:" جبتوا الجحود والبلم وإنعدام الإحساس دول منين".

 

0ab15ddf8b.jpg


كريم محجوب ودعاءه للمصابين

 

فيما علق الفنان كريم محجوب قائلًا:"ربنا يكفينا شر مصايب الدنيا ويحفظ مصر واهلها والبشر جميعا في كل مكان من مصائب الاقدار.


 

تعليق الملحن والشاعر عزيز الشافعي

 

وكتب الملحن والشاعر عزيز الشافعي:قلوبنا مع ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.

 

a7386c2858.jpg


سعد رمضان

 

فيما علق سعد رمضان من خلال الستوري الخاص به بموقع "إنستجرام "، وكتب قائلًا:الله يرحم ضحايا تركيا وسوريا والله يحمي الجميع.

 

304132da57.jpg


طرق الحماية من الزلازل في المنزل أثناء وقوعها
 

عدم مغادرة المبنى أو الغرفة لحين انتهاء الزلزال، لأن مغادرة المكان الذي تكون فيه قد يعرض حياتك للخطر.

 

الابتعاد عن النوافذ والجدران والمرايا والرفوف التي قد تكون عرضة للانهيار أو السقوط.

 

 الابتعاد عن الغاز أو أي مصدر للنار على الفور طمأنة الأفراد والأطفال في المنزل وتهدئته.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي