أخبار عاجلة
10 دقائق كافية لمضع العلكة -
الصين تنافس كلوب هاوس بتطبيق مبتكر -
القبض على المتحرش بالنساء في الرياض -
اقتصادي / بورصة تونس تقفل على ارتفاع -

أخبار ماسبيرو.. الجريمة المزدوجة سهرة درامية على صوت العرب الليلة

أخبار ماسبيرو.. الجريمة المزدوجة سهرة درامية على صوت العرب الليلة
أخبار ماسبيرو.. الجريمة المزدوجة سهرة درامية على صوت العرب الليلة
تضمنت أخبار ماسبيرو بث إذاعة صوت العرب السهرة الدرامية الجريمة المزدوجة في الثالثة إلا ربع بعد منتصف الليل ولمدة 60 دقيقة من تأليف  ياسين إسماعيل ياسين وإخراج عصمت حمدي
وبطولة كمال حسين – حمدي احمد – رجاء حسين – محمود عزمي – احمد مرعى  - حسن حسنى. 

ورصدت اخبار ماسبيرو تناول السهرة لجريمة غامضة وسط تصاعد الأحداث لكن رجال الشرطة يكتشفون المجرم وينال جزاءه في النهاية وسط مجموعة من المسامع المثيرة بشكل بوليسي . 

وفي سياق متصل اعتمدت د. لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب عدد من السهرات لباقي ايام شهر فبراير الجاري وبشكل متنوع في القوالب الفنية بما يسهم في جذب شرائح مختلفة من المستمعين وارضاد أذواق الجميع من متابعين صوت العرب. 

وعلى جانب آخر أعدت لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العربخخطة للاحتفال بالعيد الوطني للكويت 25 فبراير الجاري حيث شملت الاحتفالية العديد من الفقرات والفترات التي تم إنتاجها خصيصا لتلك المناسبة بالإضافة إلى تطويع البرامج الثابتة على الخريطة اليومية للحديث عن العيد الوطني للكويت. 

ورصدت اخبار ماسبيرو بث برنامج "صباح الخير يا عرب" فقرات عن المناسبة وانجازات الكويت في مختلف المجالات منذ الاستقلال وحتى الآن وفترة "نجم فوق العادة" مع الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا و"يا سادة يا كرام" حول ابداعات ثقافية كويتية ثم بث برنامج خاص عن الكويت في عيدها الوطني. 

وفي السياق ذاته وجهت الدكتورة لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب الإدارات في المحطة لعدم إغفال أية مناسبة عربية في دول الجوار الشقيقة واعطاء المساحة للاهتمام وابراز تلك المناسبات التي تعمق من مفهوم القومية العربية وتقوية العلاقات مع كل الدول العربية الشقيقة لمشاركتهم في المناسبات الهامة لديهم وأولها الأعياد الوطنية في تلك البلدان.

وعلى جانب آخر نفذت إذاعة صوت العرب قبل يومان خطة المحطة للاحتفال باليوم العالمي للإذاعة السبت الماضي 13 فبراير الجاري، تحت شعار "الإذاعة والتعافي الاجتماعي"، وذلك عبر مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة مع تطويع البرامج القصيرة لتلك المناسبة، ومنها: كل يوم كتاب، هي وأولادها ، نت مفيد، كارتون بالراديو، أصل الحكاية.

ورصدت أخبار ماسبيرو بث برنامج صباح الخير يا عرب، وفقرات حول مكانة الإذاعة كوسيلة إعلامية في التعامل مع كل الظروف خاصة الصعبة منها، وفترة "أنا في انتظارك" حول الراديو في كل مكان وكل مجال ثم فترة أسرتي العربية وحلقة خاصة عن الراديو في حياة الأسرة في كل المواقف.

كما شملت قائمة الاحتفال برنامج "مسرح الشباب" وحلقة خاصة عن دور الراديو في نقل الإبداع المسرحي والرقى، وفترة عرب فيس بوك، وحلقة خاصة عن صفحات الإذاعيين، وأفكار للعمل الإذاعي ودورالإذاعة في التعامل مع الأزمات، ثم حلقة برنامج بالعربي، وتجارب إذاعية مع إذاعيين عايشوا أزمات وكيف تعاملوا معها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو