تابع الآن: عروس بيروت الحلقة الثالثة عشر  13 إنفصال فارس وثريا عبر موقع shahid net وقناة

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

متابعة الآن عروس بيروت الحلقة الثالثة عشر  13 إنفصال فارس وثريا عبر موقع shahid net وقناة ،تطورت الأحداث بالمسلسل الرومانسي اللبناني عروس بيروت،عقب إنفصال فارس وثريا بعد زواجهما بفترة قصيرة .

مسلسل عروس بيروت الحلقة 13 :

يترقب المشاهدت بشغف وإنتظار عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل عروس بيروت،الأكثر في الوطن العربي حاليًا،بعد النجاح الباهر التي حققته الحلقات الأولي من المسلسل في الأول.

إنتهت الحلقة الماضية عن إنفصال ثريا عن فارس بعد قصة الحب بينهما،بعد خروجها من المنزل وعودتها مرة اخري للملهي الليلي،حيث تتوالي الأحداث والتفاصيل المنتظرة في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل عروس بيروت.

موعد مسلسل عروس بيروت:

يعرض مسلسل عروس بيروت علي mbc ،صاحبة الحقوق الحصرية لعرض المسلسل،الذي يبدأ العرض الأول للحقة الجديدة في تمام الساعة التاسعة مساءًا علي قناة mbc 4 ،خلال المواعيد التالية لعرض المسلسل وحلقات الإعادة باليوم التالي.

اسم القناة مواعيد العرض الاعادة  الاولى الإعادة الثانية
قناة أم بي سي 4 في تمام الساعة 9 مساءً.. في تمام الساعة 2.30 صباحًا. في تمام الساعة 6.30 صباحًا.

أحداث وتفاصيل مسلسل عروس بيروت:

تدور أحداث وتفاصيل مسلسل عروس بيروت،حول قصة حب تنشأ بين شاب وفتاة،ولكن الظروف والفوارق الإجتماعية تحول دون زواجهما،ولكنهم بإصرارهم وعزيمتهم يتحدوا المستحيل ويتم الزواج والإرتباط وتبدأ أحداث المسلسل والتفاصيل المثيرة تتوالي خلال إذاعة الحلقات اليومية من مسلسل عروس بيروت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق