"سف على نفسك".. أحمد فهمي ساخرًا: " اتجوزت شيبة"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
على طريقة "سف على نفسك قبل الآخرين"، سخر الفنان أحمد فهمي من نفسه، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور "إنستجرام"، حيث نشر صورة من حفل زفافه على الفنانة الشابة ، وعلق ساخرا: "هنا الزاهد اتجوزت أحمد شيبا".

ونالت الصورة إعجاب جمهور فهمي والزاهد، ممن حرصوا على تهنئة الزوجين بزفافهما.

انتقاد الزفاف

وانتقدت الإعلامية والممثلة الكويتية مي العيدان حفل زفاف الفنان أحمد فهمي والفنانة الشابة هنا الزاهد، والذي أقيم قبل أيام، موضحة أن تكلفته بلغت مليون جنيه، مؤكدة أن هنا تستحق ذلك لكن حذرت من أن تنتهي الزيجة كسابق زيجتي فهمي التي آلت للطلاق، ساخرة أن الأخير يرى نفسه شهريار.

أول صورة للعروسين

ونشرت صفحة برنامج "عرب وود" عبر موقع الصور انستجرام، صورة للفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، داخل إحدى صالات المطار بصحبة طفل كان يلتقط صورة تذكارية معهما.

وتعد الصورة هي الظهور الأول لكل من أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد بعد حفل زفافهما الأسطوري الذي أُقيم قبل يومين في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهد حضور كوكبة من نجوم الفن في .

فستان زفاف بتوقيع سامو هجرس

واختارت الفنانة هنا الزاهد، مصمم الأزياء سامو هجرس، لتصميم فستان زفافها، حيث حرصت على أن يكون أنيق، وجذاب، الذي وضع اللمسات الأخيرة عليه خلال اليومين الماضيين.

واحتفل الثنائى أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهما منتصف شهر أغسطس الماضى، بمنزل هنا واقتصر الحضور على العائلتين، وكان مقرر أن يقيما حفل الزفاف نهاية العام الماضى أيضًا ولكنهما انشغلا بأعمالها الفنية الجديد حيث قدما سويًا "الواد سيد الشحات" والذى تم عرضه فى شهر الماضى.

وذكرت هنا الزاهد في حوار تلفزيوني لها، أنها تعرفت على أحمد فهمي، في شهر واحد فقط، حيث جمعت بينهما لقاءات عديدة ووجدت فيه سمات فتى أحلامها، فهو يتميز بخفة الظل، وشهم وجدع على حد تعبيرها.

أما عن أحمد فهمي، فهو شديد الغيرة على هنا الزاهد، ودخل في مشاجرات لفظية، مع متابعيها عبر مواقه التواصل الاجتماعي، فلم يسمح لأحد أن يعلق لديها بتعليق غير مناسب أو يسخر من الاطلالات التي تظهر بها.

وكان أحمد فهمي وهنا الزاهد اشتركا في بطولة مسلسل "الواد سيد الشغال" في موسم رمضان الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول سيد الشحات وهو شاب محدود الذكاء متزوج من فتاة غنية ويعيش عالة على أهلها، ويحاول كسب قوت يومه عبر بيع مكنسات كهربائية إلى جانب العمل سائق تاكسي، ويتورط مع مجرم سابق يٌدعى "السحاوي" يطالبه بإعادة ٦ مليون دولار، فيبدأ في رحلة استعادة الأموال مع زوجته وشقيقه فخرالعرب.

"الواد سيد الشحات" تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كل من أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أسامة (أوس أوس).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق