أخبار عاجلة
ميدو يكشف عن أزمة الزمالك -

حُرمت من رؤية والدتها ٢٠ عامًا.. صفحة من حياة نانسي صلاح

حُرمت من رؤية والدتها ٢٠ عامًا.. صفحة من حياة نانسي صلاح
حُرمت من رؤية والدتها ٢٠ عامًا.. صفحة من حياة نانسي صلاح
تصدر اسم الفنانة الشابة نانسي صلاح، مؤشر البحث عبر موقع "جوجل"، في الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت خطوبتها من المخرج سامح عبد العزيز.

ونستعرض "فيتو" في التقرير التالي أبرز المعلومات عن نانسي صلاح بعد ارتباطها بالمخرج الشهير سامح عبد العزيز.

تخرجت نانسي في جامعة القاهرة من كلية الإعلام، وشاركت في العديد من العروض المسرحية بمسرح الجامعة، وتُعد إحدى بطلات البرنامج الشهير "Snl بالعربي".

Image1_2202115113645582732468.jpg
وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية، أبرزها: "أسود فاتح، أبو العروسة، طلقتك نفسي"، و في أغسطس الماضي وخلال تصويرها مسلسل "أسود فاتح".

وأصيبت نانسي في انفجار بيروت ونشرت عبر حسابها صورة لها أظهرت الجروح التي نتجت عن إصابتها في الانفجار.

وكانت من أهم المواقف الإنسانية التي روتها "نانسي"، في لقاء سابق مع منى الشاذلي، هي قصة انفصال والديها والتي أسفرت عن إخفاءها عن والدتها وعندما كبرت طلبت من والدها أن ترى والدتها ولكنه رفض، مؤكدة إنها دخلت مجال الإعلانات كي تصل إليها.

وأكدت في اللقاء ذاته إنها تعرضت لوعكة صحية وحاول الكثيرون إسعادها من بينهم عمتها التي أرسلت إلى والدتها لرؤيتها بعد 27 عامًا، مشيرة إلى إنها فقدت الوعي عند رؤيتها.

على الجانب الآخر، يقدم المخرج سامح عبد العزيز مسلسلًا للنجمة يسرا في رمضان المقبل، والذي يُعد التعاون الثاني بينه وبينها في الدراما التليفزيونية على التوالي، بعدما قدما العام الماضي "خيانة عهد"، وشارك في بطولته كل من حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وأحمد عادل.

مسلسل سامح عبد العزيز الجديد يحمل اسم "حرب أهلية"، وهو من تأليف أحمد عادل ومن بطولة النجمة يسرا، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سارة الشامى ابنة إلهام شاهين فى "حتة منى" وأخت حنان مطاوع فى "ورد"
التالى "أنشئت في الأربعينيات".. وزيرة الثقافة تعيد "سينما مصر" ببورسعيد للنور| صور