بمشاركة فيفى عبده والشاب خالد.. إطلاق MBC5 السبت .. وهذه البرامج تشاهدونها حصريا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت "مجموعة MBC" عن إطلاق "MBC5" أو (MBC Cinq بالفرنسية) التي ترفع شعار "قوتنا واحدة"، وهي القناة الفضائية الجديدة بنكهة محلية بامتياز، يملؤها الترفيه العائلي لبلدان المغرب العربي، وتحمل القناة الرقم 5 أو Cinq بالفرنسية، المألوف في الثقافة الفرنكوفونية، والمتداول في دول المغرب العربي التي تذخر بمخزونٍ حضاري وتراثي وثقافي ومعرفي عريق.

وتتميّز علاقة MBC بالجمهور المغاربي الواسع بكونها ليست صدفة ولا وليدة اليوم، بل هي علاقة راسخة وطويلة الأمد، بدأت مع إطلاق MBC1 في لندن عام 1991، حيث ضمّت المجموعة وتضم في صفوفها، وعلى شاشاتها ومنصّاتها، نُخبة من أفضل الخبرات المغاربية والوجوه البارزة، على تنوّعها واختلافها.

وتسعى القناة الجديدة إلى الاستثمار بأفضل الانتاجات المحلية، وتعزيز السوق وتوسيعها، وذلك بحكم الفائدة المشتركة بين المنتجين والمخرجين والكفاءات المغاربية الوفيرة من جهة، وMBC5 من جهة أُخرى.

ينطلق البثّ الفضائي لـ MBC5 مساء السبت 21 سبتمبر الحالي، مع إطلالة أولى تستهلّها القناة بالموسم الخامس من برنامج the Voice، والذي سيكون متوفرًا لجمهور بلدان المغرب العربي حصرًا عبر MBC5.

وتتنوّع شبكة البرامج التصاعدية الأولى لـ MBC5، وركيزتها إنتاجات مغاربية وعربية، فيما يُكشف عن المزيد من الأعمال والإنتاجات في المرحلة اللاحقة:

الدار داركم: برنامج كوميدي تمثيلي، يستضيف عددًا من أبرز النجوم في المغرب العربي، من تقديم الثنائي الكوميدي إدريس ومهدي. إنتاج شركة جو برو.

جوابك دهب: برنامج مسابقات مسرحه الشارع المغاربي، يقدّم جوائز من "ذهب" للفائزين، من تقديم الممثل الشاب ومقدّم البرامج مراد العشابي. إنتاج شركةCinetelema .

أسرار النساء: فكاهي اجتماعي، يتمحور حول حياة وأسرار مجموعة من الصديقات، من بطولة: نجمة الكوميديا بديعة الصنهاجي، والممثلة المغربية مها البخاري، وماريا نديم، وسكينة درابيل. إنتاج شركة Cinetelema.

خلي بالك من فيفي: برنامج مقالب كوميدي، يستضيف عددًا من الفنانين المغاربة والعرب. من تقديم فيفي عبده، وزينب عبيد.

خالد وأحبابه: الشاب خالد في برنامج ترفيهي متنوّع.

جلسات مع نجاة: برنامج فني اجتماعي، من تقديم المغنية المغربية نجاة اعتابو.

جلسات فنية: إنتاج MED PRODUCTION.

سترايك مع حمزة الفيلالي: تقديم الممثل الكوميدي المغربي حمزة الفيلالي.

ساعة سعيدة: برنامج يومي توك شو، تقديم الفنان عبد الفتاح الجريني والفنانة جميلة البدوي.

مسرح المغرب: ينطلق من الدار البيضاء بعروض اسبوعية مباشرة تتواصل تباعًا لغاية القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق