مواجهة جديدة بين باتمان والجوكر في Zack Snyder's Justice League

مواجهة جديدة بين باتمان والجوكر في Zack Snyder's Justice League
مواجهة جديدة بين باتمان والجوكر في Zack Snyder's Justice League
كشف منصة HBO Max الرقمية النقاب عن الإعلان الترويجي للفيلم الجديد الذي لا يختلف كثيراً عن الإعلان الترويجي للنسخة الأولى من فيلم Justice League التي صدرت في العام 2017، وكان حينها زاك يقوم بإخراج الفيلم ولكن وفاة ابنته جعله يتخلى عن العمل ليكمل حينها إخراج الفيلم جيسون ويدون.

وعلى الرغم من التشابه في الإعلان الترويجي الجديد للفيلم المقبل الذي تقرر طرحه على منصة HBO Max في 18 مارس المقبل، إلا أن الجديد والمنتظر هو شخصية "الجوكر" التي ستكون بمواجهة مع باتمان، وكشف التريلير عن حديث يجمع الثنائي من النصف الثاني من الإعلان الترويجي ومدته دقيقتين.

ويبدو أن الجمهور متحمس جداً للفيلم، إذ حقق الإعلان الترويجي في أقل من 24 ساعة أكثر من 8 ملايين مشاهدة على قناة HBO Max على يوتيوب.


ويضم الفيلم إلى جانب بن أفليك بشخصية باتمان، وجاريد ليتو بشخصية الجوكر، كل من جال جادوت بدور "ووندر وومان"، وهنري كافيل بدور سوبرمان، جيسون موموا بدور "أكوامان" وغيرهم من الشخصيات التي تعرف إليها المشاهد في النسخة الأولى من الفيلم في العام 2017.

يذكر أنه من جديد يعود النجم العالمي جاريد ليتو ليؤدي دور الجوكر بشخصية مختلفة عن تلك التي قدمها سابقاً في فيلم Suicide Squad، وكشف مخرج الفيلم زاك سايندر لصحيفة "فانيتي فير" عن الصورة التي سيطل فيها جاريد ليتو بدور الجوكر من خلال فيلم Justice League: The Synder Cut، وبدا جاريد ليتو بدور الجوكر مختلف تماماً عن صورته السابقة.

Image1_2202115132312630531315.jpg
وتتميز شخصية الجوكر الجديدة بشعر طويل وماكياج أكثر جرأة وعدوانية، كما أن الملابس الفخمة التي رأيناها في السابق لن تكون موجودة مع الجوكر الجديد الذي تخلى عنها واختار ثوب المستشفى وقناع وجه جديد باللون الأبيض .

Image1_2202115132235466159607.jpg

كما اختفت الوشوم عن وجهه، وكشف المخرج الفيلم أن شخصية الجوكر التي يلعبها جاريد ليتو في فيلم زاك سنايدر المقبل هي أقرب بالشكل لشخصية خواكين فينيكس في فيلم Joker من تلك الشخصية التي لعبها في Suicide Squad.

Image1_2202115132213245092019.jpg
وكان زاك سنايدر كشف عن ملامح تلك الشخصية من خلال صورة غير واضحة شاركها على حسابه على تويتر، ووفقاً لـ"فانيتي فير" فإن الجوكر سيظهر في الفيلم الجديد على أرض مدمرة بعد أن يغزو الطاغية الفضائي Darkseid الكوكب ويدمره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قسوته جعلت زوجته تهرب..ت عرف على قصة زواج عادل أدهم من يوناينة
التالى عاجل.. وفاة نجم هندي اثر أزمة قلبية.. تعرف علي التفاصيل!