أخبار عاجلة

لجنة المشاهدة بمهرجان "المنصورة المسرحي الإقليمي" تصدر بيانًا توضيحيًّا


أصدرت لجنة المشاهدة بمهرجان "المنصورة المسرحي الإقليمي" في دورته الثانية بيانًا توضيحيًّا مساء السبت الرابع من فبراير الحالي، ونشره المخرج السعيد منسي رئيس لجنة المشاهدة بالمهرجان على صفحته الشخصية على الفيسبوك، وكان نصه كالآتي:. 
"تقديرا من أعضاء اللجنة لجميع القائمين على المهرجان والمنظمين له والمشاركين فيه 


وحرصا من أعضاء اللجنة على أن يبقى المهرجان وأن يستمر على نفس المستوى من التميز الذي يليق بـ مدينة المنصورة التي يحمل اسمها 
فقد رأت اللجنة وجوب التنويه لتدارك ما يقتضي الواجب تداركه من تصحيح لأي لبس أو سوء فهم قد ينتج عن ما تضمنه تصريح إدارة المهرجان بأن العروض المسرحية المشاركة في مسابقة المستوى المحلي للمهرجان قد تم انتقائها وترشيحها للمشاركة في المسابقة المحلية من خلال لجنة المشاهدة..
وحيث أن هذا التصريح يحمل ما لا يتطابق مع واقع الأحداث..
وإن كان أعضاء لجنة المشاهدة لا يشكون في سلامة القصد ولا في حسن النية اللتان تقفان وراء هذا التصريح..
إلا أن مقتضى الشفافية واستكمال الدور الذي تم تكليف لجنة المشاهدة بالقيام به من قبل إدارة المهرجان على أحسن وجه جعلا من الواجب توضيح أن العروض المشاركة في المسابقة المحلية لم يتم ترشيحها لهذه المسابقة من قبل لجنة المشاهدة وأن مشاركتها بالمسابقة المحلية كان من قبل إدارة المهرجان 

6af5ff2fcc.jpg

 

 وليس للجنة المشاهدة علاقة به..
حيث أن المسابقة المحلية لمهرجان المنصورة المسرحي قد تم إستحداثها بعد انتهاء أعمال لجنة المشاهدة ولم يكن للجنة اي علم بهذه المسابقة،  وإن دور لجنة المشاهدة ينحصر في إجازة واختيار العروض التي ستشارك بالمسابقة الإقليمية.
وقد أجازت اللجنة سبعة عشر عرضا للمشاركة في المسابقة الإقليمية وستة عروض للعرض على هامش المهرجان.
مع التأكيد على وجود عروض بالمسابقة المحلية لم تجزها اللجنة سواء في المسابقة الإقليمية ولم ترشحها للعرض على هامش المهرجان.
ولقد ارتأت اللجنة وجوب توضيح ما سبق للعلم فقط. 
مع التأكيد علي اعتزازها بالمهرجان وإدارته واحترامها لكافة العروض المشاركة فيه ودون أدنى علاقة لما يحتويه مضمون هذا البيان بما تحمله هذه العروض من قيمة فنية وما يستحقه أصحابها من احترام وتقدير.
مع خالص الأمنيات بدورة موفقة وناجحة تليق باسم عاصمة الفن  المنصورة 

أبرز الموقعون علي البيان 


وعقب البيان تم التوقيع من خلال كل لجنة المشاهدة وهم المخرج رجائي فتحي والكاتب والشاعر سيد الأباصيري والمخرج تامر محمود والملحن والمؤلف الموسيقي د. صادق ربيع والمخرج فريد يوسف ومهندس الديكور أحمد جمال والمخرج السعيد منسي رئيس اللجنة.

825d5f46a6.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي