مسلسلات رمضان 2023، كل ما تريد معرفته عن مسلسل كشف مستعجلالجمعة 03/فبراير/2023 - 12:50 ص مسلسلات رمضان 2023، يعد مسلسل كشف مستعجل من أبرز المسلسلات الموجودة في قائمة مسلسلات رمضان 2023 للفنان محمد عبد الرحمن وهنادي مهنا.

مسلسلات رمضان 2023، يعد مسلسل كشف مستعجل من أبرز المسلسلات الموجودة في قائمة مسلسلات رمضان 2023 للفنان محمد عبد الرحمن وهنادي مهنا.

 

ومسلسل كشف مستعجل  الذي ينافس به محمد عبد الرحمن وهنادي مهنا في موسم مسلسلات رمضان 2023 يشارك فيه نخبة من أبرز نجوم الفن.

 

أبطال مسلسل كشف مستعجل

ويشارك في بطولة مسلسل كشف مستعجل الذي ينافس في موسم مسلسلات رمضان 2023 هنادي مهنا إلى جانب محمد عبد الرحمن “توتا”، ومصطفى خاطر، كما تشارك في بطولته كذلك الفنانة ميمي جمال وإلهام وجدي.

 

ومسلسل كشف مستعجل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى، وتبلغ عدد حلقات المسلسل ١٥ حلقة.

 

تفاصيل شخصية هنادي مهنا

وتجسد هنادي مهنا في المسلسل الذي سيعرض على رأس قائمة مسلسلات رمضان 2023 شخصية شقيقة محمد عبد الرحمن الذي يعمل كطبيب نفسي مع صديقه مصطفى خاطر، أما وتعمل هنادي كممثلة وتواجه عدد من الأزمات والمواقف التي يتعامل معها الأبطال بشكل كوميدي ساخر.

مسلسل بالطو 

ينتظر الجمهور بدء عرض مسلسل بالطو والذي يعتبر من أحدث إصدارات منصة واتش إت ومن أعمالها الأصلية.

ومن المقرر انطلاق أولى حلقات المسلسل يوم 8 فبراير الجاري ويمكن متابعة حلقات المسلسل عبر منصة واتش إت.ومن المقرر انطلاق أولى حلقات المسلسل يوم 8 فبراير الجاري ويمكن متابعة حلقات المسلسل عبر منصة واتش إت.

مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" للكاتب أحمد عاطف فياض، والمسلسل من إخراج: عمر المهندس وهو بطولة محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وعصام عمر وعدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوى وبيومي فؤاد، ومحمد لطفى، محمود البزاوي.

المسلسل عن أحداث قصة حقيقية، وهي قصة حياة كاتب المسلسل والرواية، وتبلغ عدد حلقات المسلسل ١٠ حلقات، وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

وروج الكاتب أحمد عاطف فياض للمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك ونشر منشورًا علق فيه قائلًا "وأخيرًا... البوستر الرسمى لمسلسل  " بالطو “  شوية معلومات سريعة عن المسلسل: المسلسل هيتعرض على WATCH IT يوم 8 فبراير  إن شاء الله”.

وتابع “ المسلسل مأخوذ عن رواية (بالطو وفانلة وتاب)  إخراج: أ / عمر المهندس  قصة وسيناريو وحوار:  أحمد عاطف فياض”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رحاب الجمل عن دوريها فى بيت الرفاعى وصدفة: سعيدة بهما وسط موسم درامى مميز
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي