أخبار عاجلة

تعرف على فارق العمر بين نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

تعرف على فارق العمر بين نانسي صلاح وسامح عبد العزيز
تعرف على فارق العمر بين نانسي صلاح وسامح عبد العزيز
تصدرت الفنانة نانسي صلاح وخطيبها المخرج سامح عبد العزيز، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد احتفالهما مساء أمس الأحد بعيد الحب. 

واحتفلت الفنانة نانسي صلاح، بعيد الحب مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، كما كشفت فى الصور التي نشرتها عبر حسابها على فيس بوك عن دبلة خطوبتها، وكتبت قائلة: "عيد حب سعيد حبيبي سامح أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص".

نانسي صلاح، تبلغ من العمر 30 عاما فهي مواليد 7 مارس 1991، أما المخرج سامح عبد العزيز فيبلغ من العمر 45 حيث أنه مواليد سبتمبر 1976، حيث وصل فارق العمر بينهما لـ 15 عام.

Image1_2202115104851478040457.jpg
نانسي صلاح خريجة إعلام جامعة القاهرة، وشاركت في عدد من المسرحيات على مسرح جامعة عين شمس.

وشاركت نانسي في عدد من الأعمال الدرامية المميزة أبرزها مسلسل "أبو العروسة"، أمام سوسن بدر وسيد رجب، وعرض لها مؤخرًا مسلسل "أسود فاتح"، أمام هيفاء وهبي، وأصيبت أثناء تصوير المسلسل في تفجيرات مرفأ بيروت، لتتلقى 8 غرز في يدها الشمال.

Image1_2202115104933530583072.jpg
كما شاركت نانسي صلاح في مسلسل "طلقتك نفسي"، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة وتصدر التريند حينها.

كما يقدم المخرج سامح عبد العزيز مسلسلًا للنجمة يسرا في رمضان المقبل، والذي يُعد التعاون الثاني بينه وبينها في الدراما التليفزيونية على التوالي، بعدما قدما العام الماضي "خيانة عهد"، وشارك في بطولته كل من حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وأحمد عادل.

مسلسل سامح عبد العزيز الجديد يحمل اسم "حرب أهلية"، وهو من تأليف أحمد عادل ومن بطولة النجمة يسرا، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو