أخبار عاجلة
منزل مائل بمليون دولار يثير دعوى قضائية -

محمد رمضان يروج لأحدث أغنياته "نصابة"

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام صورة له وعلق عليها قائلا "النصب ع القلوب بالنسبالك هواية"،وذلك ترويجا لأغنيته الجديدة " نصابة " 

36f4fb6c3f.jpg


أغنية نصابة:


وأغنية "نصابة" من كلمات مصطفى حدوتة وديدن كانون، ألحان محمد يحيى وفيلو وفرغلي بلاكس، وإنتاج mr1، والفيديو كليب من إخراج أنيس سبتي، وتم تصوير الكليب داخل منطقة الأهرامات في الجيزة. 

 


والجدير بالذكر أن الاغنية حققت نجاحًا كبيرًا،وذلك بعد طرحها على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الشهير " اليوتيوب"، حيث حققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحها. 

2b5360515e.jpg


كلمات الأغنية:


ويقول مقطع من الأغنية:" تباع السوق والفوك قابروك في واد الموتى غرقوك، فضهر يدرب فلوجه خوك، وحدي نغلب جن حاصروك ديزاد Glock،  ١٦ فلو كابر وين تغفل ياكلوك، شوفوا اللي ما يتسموا يبلعوا ريقهم يتسموا كله محسش على دمه طاح وطاح.

ينسوا أصولهم يتعدوا.. فيهم الحلوين يتعدوا، وجميلك هتلاقي رده جراح وجراح، نصابة واللي بتعمله عكس اللي اتقالي، نصابة.. نصابة تيجي تعشمي بعدين تتخلي، نصابة با وي انتي لي صعبة أو ي، نصابة با وي انا بنت العصابة ك أو ي، نصابة ب أو ي انتي لي صعبة أوي نصابة ب أو ي انا بنت العصابة ك أو ي، انت فطيحة فيني حاب تكلاشيني متقدرش تحبسني".

3139d649b1.jpg

اخر أعمال محمد رمضان

وفى سياق اخر يذكر أن اخر أعمال الفنان  محمد رمضان الغنائية كليب أغنية "على وضعنا"، الذي طرحه  مؤخرا على "يوتيوب"، وشاركه الغناء نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية، وكان قد تصدر "هاشتاج" يحمل اسم النجم محمد رمضان، عبر تطبيق "تيك توك"، كأول فنان عربي يتخطى عدد مشاهدات 8 مليارات.
وتخطى اسم محمد رمضان الـ 8 مليار مشاهدة على التيك توك وحقق أعلى هاشتاج في العالم العربي على تيك توك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تايلور سويفت تعلن فتح الطلب المسبق على ألبومها الجديدالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:00 ص تايلور سويفت ، أعلنت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، عن فتح باب الطلب المسبق، لألبومها الجديد The Tortured Poets Department، وذلك عبر منشور لها علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “أكس”. تايلور سويفت تكشف أغاني ألبومها الجديد وأعلنت المغنية تايلور سويفت عن قائمة أغاني ألبومها الجديد The
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي