كل يوم عيد حب.. أحمد خالد صالح وهنادى مهنى يحتفلان بالفلانتين.. صور

احتفل الفنان أحمد خالد صالح، بعيد الحب مع زوجته هنادى مهنى، ونشر العديد من الصور الرومانسية لهما عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلق "صالح" على الصور التي نشرها، قائلا: "عيد حب سعيد حبي، الفرح والسعادة.. شكرا لك لأنك أنت"، فيما تفاعل الجمهور معهما، حيث علق أحدهم: "الله يخليكم لبعض".

هنادى مهنا
هنادى مهنا

 

احمد صالح
احمد صالح

 

ومن جانبها، نشرت هنادى مهنى، العديد من الصور عبر "ستورى" حسابها على انستجرام، وعلقت عليها: "كل يوم هو عيد الحب.. مع حبى".

150314404_506072684125811_5864115550480753552_n

 

 

Instagram_story_photo (3)

 

 

Instagram_story_photo (2)

 

 

Instagram_story_photo (1)

 

 

كانت الفنانة هنادى مهنى، قد ظهرت كضيفة شرف في أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل "في بيتنا روبوت" الذى يتم عرضه على قناة  cbc، وجسدت هنادى شخصيتها الحقيقية، حيث زارت شركة يوسف – هشام جمال – من أجل الاتفاق معه على تشغيل سيستيم سمارت هوم، قبل أن تتعرض لأسئلة ساذجة من زميل يوسف في الشركة.

Instagram_story_photo

 

يذكر أن "مسلسل فى بيتنا روبوت" يعرض من السبت للأربعاء على قناة cbc الساعة 8 مساء، وهو بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحدث ظهور لـ أحمد حاتم برفقة زوجته| شاهد
التالى في ذكرى وفاة حاتم ذو الفقار.. ترك الكلية الحربية وتعلق بالفن ورحل عن الحياة بـ مأساوية