أحمد فهمي وهنا الزاهد يستكملان قصص الحب في الوسط الفني.. تعرف على أبرز 8 ثنائيات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أحتفل كل من الفنان أحمد فهمي، وهنا الزاهد، مساء أمس بحفل زفافهما في إحدى الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وسط حضور عدد ضخم من الفنانين.

شهد الوسط الفني العديد من ثنائيات الزواج، منها من استمرت ومنها من إنتهت بشكل سريع جدًا، أو بعد مرور عدة سنوات، وكان أبرزها الآتي:

أحمد حلمي ومنى زكي

تزوج الثنائي منذ أكثر من 17 عاما، بعدما جمعتهم قصة حب كبيرة، كما صرح أحمد حلمي في إحدى اللقائات إنه كان يحب منى ذكي دون أن تعلم حيث قال :"كنت بحبها من غير ما تعرف، وكنت فقير مش هينفع اتجوز، وأجلت اعترافي لها عشان متبعدش عني وأفضل محتفظ بصداقتنا، و اعترفت لها بحبي قبل ما تصور أفريكانو .. "كنا في رحلة نيلية في مركب مع أصحابنا، وبعدين اعترفتلها إني بحبها، واتكسفت جدًا وطلعت تجري، وقالتلي لما أرجع من تصوير أفريكانو هتكلم معاك".

ودينا الشربيني

أثارت علاقة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني جدلًا واسعًا بمجرد انتشارها، وذلك بسبب فرق السن بينهما، وبسبب غيرة جمهور الهضبة عليه، ولكن تقبل الجمهور الوضع بشكل كبير جدًا بعد مرور الوقت عليه، خاصة بعد عرض "زي الشمس" لدينا الشربيني، حيث أحبها الجمهور وساندها. 

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

إنتشرت أخبار وجود علاقة حب بين حسن الرداد و إيمي سمير غانم بشكل كبير جدًا، خاصة بعد مشاركتهم في فيلم "زنقة ستات"، ولكن نفى الثنائي الأمر حينها، حتى قاموا بإعلان الزواج بشكل رسمي.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب بتقديم ديو غنائي مع حسام حبيب بعنوان "كل ما غني" وهو الأمر الذي كان مفاجأه للجمهور بسبب غياب حسام عن الساحة الفنية لوقت طويل بجانب إن هذا كان العمل الأول الذي يجمعهما، وقام الثنائي بإعلان خبر زواجهما بعد وقت ليس بطويل، وصرحّت شيرين إنها هي من طلبت من حسام الزواج بعد تأكدها من مشاعرها تجاهه، ومشاعره تجاهها.

تامر حسنى ونجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل

تزوج الفنان الفنانة المغربية بسمة بوسيل، نجمة برنامج ستار أكاديمي، بعد إنتهاء البرنامج بفترة، وقد لاقى هجوم كبير وقتها بسبب تحرر برنامج ستار أكاديمي ووجود قصة حب جمعت بسمة بإحد زملائها أثناء عرض البرنامج، لكنه واجه الأمر وتخطاه ولم تكمل بسمة مسيرتها الفنية و اتجهت إلى التخصص في مجال الموضة و المكياج بنما ساندها زوجها تامر في هذا المجال بشكل كبير جدًا.

أحمد داوود وعلا رشدي

إحتل كل من الفنان أحمد داوود والفنانة علا رشدي، العديد من الترندات على السوشيال ميديا بسبب نشرهما صور طريفة لهما بصحبة أبنائهم مما جعل المتابعين يمدحون في علاقة زواجهما الناجحة، كما قدما إعلانات دعائية سويًا.

عمرو يوسف وكندة علوش

أثار خبر زواج عمرو يوسف من كندة علوش، وقت إنتشاره جدلًا كبيرًا حيث قال البعض أن كندة أكبر من عمرو، ولكن تقبل الجمهور الأمر فيما بعد ذلك، وقد جمع الثنائي العديد من الأعمال الفنية.

أحمد إبراهيم وأنغام 

تزوج الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم من الفنانة أنغام منذ ما يقرب من عام، ولاقى خبر زواجهما الكثير من الانتقادات بسبب زواج أحمد إبراهيم من سيدة أخرى، وقد تدخل البعض في حياتهما بشكل مزعج جدًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق