بفستان أفريقي عاري البطن.. ناهد السباعى في أحدث جلسة تصوير

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خضعت الفنانة ناهد السباعى لجلسه تصوير جديدة ظهرت ناهد فى الصورة وهى ترتدى فستان باللون الأخضر مكشوف من البطن والذراعين، وتركت خصلات شعرها منسدلة على كتفيها، ووضعت ميك أب يتلائم مع اطلالتها الرائعة، كما وضعت تاتو على أصابعها، وقامت بارتداء اكسسوارات مميزة. 

يشار إلى أن ناهد السباعي تواصل تصوير مشاهدها في "ماكو"،والفيلم بطولة عمرو وهبة، منة فضالى، التركي مراد يلدريم، السوري قصي الخولي، سارة الشامي ، والفيلم من تأليف أحمد حليم، إنتاج ، وإخراج محمد هشام الرشيدي.


كما تشارك ناهد فى فعاليات السينمائي بفيلم قصير يحمل عنوان "هذه ليلتى"، سيقام المهرجان ما بين 19 سبتمبروحتى 27 سبتمبر القادم،الفيلم من بطولة النجوم ناهد السباعي، شريف الدسوقي والطفل عمرو حسام، هذه ليلتى سيناريو أحمد عبد الوارث ويوسف نعمان، ومن إخراج يوسف نعمان.


أحداث فيلم هذه ليلتى
الفيلم يتناول قضية التعامل مع أطفال التوحد من قبل الأهل والمجتمع، وتجسد ناهد السباعى فيه دور أم لطفل مصاب بالتوحد فى رحلة عمرها يوم واحد وتواجه فيها العديد من التحديات، كما يجسد شريف دسوقى دور "بائع" ويشكل محطة مهمة مع ناهد السباعى من خلال المواقف التى تجمعهما سويا ضمن أحداث الفيلم.


وينافس الفيلم فى مسابقة الأفلام القصيرة التى يرأس لجنة تحكيمها المخرج مروان حامد، و الفنانة درة.


وقامت إحدى متابعى الفنانة ناهد السباعى بالتعليق مؤخرا عبر صورة قامت ناهد بنشرها على الانستجرام قائلة:"حد يقول لناهد السباعى تعيش عيشة أهلها، لأنها عمرها ما هتبقي جينفر لوبيز وبطلى تقليد بقا".


لترد ناهد السباعي قائلة :"طيب يا رندا أحب اعرفك مين أهلى اللى أنت عايزانى أعيش عيشتهم اللى هما أكبر من جينفر لوبيز بكتير"، ثم استكملت: “جدى من أمى فريد شوقي ، جدتى من أمى هدى سلطان، جدى محمد فوزى أخو هدى سلطان، جدى من أبويا عبد المنعم السباعى ظابط من الظباط الأحرار، ومؤلف أروح لمين لأم كلثوم ومؤلف فيلم إسماعيل ياسين فى الجيش ورئيس ومشرف على الإذاعة والتليفزيون وغيرها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق