جينا سليم.. فرنسية تعيش في حواديت الشانزليزيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تظهر الفنانة جينا سليم ضمن "حواديت الشانزليزيه" التي تدور أحداثه في فترة الخمسينات الذي تقدم به دور " روز" وهي سيدة فرنسية تعيش في في فترة الخمسينيات.

وعبرت جينا عن سعادتها بشخصية روز، وأكدت أنها تحمل العديد من المفاجأت بالمسلسل، وقالت إنها سعيدة بالعمل مع المخرج مرقس عادل الذي تعلمت منه الكثير خلال هذا العمل.

ووجهت الشكر للكتاب أيمن سليم ونهي سعيد مولفي العمل قائلة إنهم وضعوا سيناريو لم نجده في الدراما المصرية منذ فترة طويلة وسيغير معالم الدراما المصرية.

"حواديت الشانزليزيه" تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى إشراف عام لحسام شوقي، ومدير التصوير أحمد فتحى ومهندس الديكور تامر إسماعيل، واستايلست وتصميم ملابس ملك ذو الفقار، ويقوم ببطولته النجم إياد نصار، وداليا مصطفى، إنجى المقدم، مى سليم، جينا سليم، إدوارد، فريدة سيف النصر، سارة عادل، أمانى كمال، هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبد الحافظ، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، وضيوف الشرف حمدى الوزير، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول، وليلى عز العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق