رئيس جامعة للعلوم والتكنولوجيا ونائبه ضيفا محمد الباز فى "90 دقيقة".. الليلة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يقدم الدكتور محمد الباز، مساء اليوم الخميس معادة عن التعليم والجامعات فى ، وذلك خلال برنامجه "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور" فى تمام الساعة الثامنة مساء.

 

ويستضيف الإعلامى الدكتور محمد الباز، الدكتور محمد العزازى، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور أحمد طلبة، نائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، يتحدثان عن أوضاع التعليم الجامعى فى مصر، وأبرز المشكلات التى تواجه التعليم الجامعى الخاص والحكومى.

كما يكشف مسئولو جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن الدور الذى تلعبه الجامعات المصرية فى محاربة الإرهاب، ودورهم فى التنمية والتقدم بمصر، واهتمام الدولة والقيادة السياسية بالعلم والعلماء، وما تحمله لهم من مكانة وتقدير ، واستعدادات العام الدراسى الجديد، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى باعتبار عام عاما للتعليم.

ويكشفان مفاجآت كثيرة فى البرنامج أبرزها تنظيم حفلات دورية فى أوبرا الجامعة تحمل اسم " أضواء المدينة" بحيث يتم تقديمها من خلال برنامج فنى متكامل يقوم باحيائه مجموعة من كبار نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى، واستعادة ريادة مصر فى مجالات الموسيقى والغناء إلى جانب خلق حالة من البهجة على الساحة الفنية التى اصبحت متعطشة لهذا النوع من فنون الموسيقى والغناء والفنون الشعبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق