أخبار عاجلة
مباحثات عسكرية بين الخرطوم وجنوب السودان -
حلوة الدنيا سكر ح7.. راندا تحاول مساعدة كارم -

مستحملتش وهذا ما قمت به.. عبير صبري تكشف رد فعلها تجاه سيدة تمنت إصابتها بالسرطان

مستحملتش وهذا ما قمت به.. عبير صبري تكشف رد فعلها تجاه سيدة تمنت إصابتها بالسرطان
مستحملتش وهذا ما قمت به.. عبير صبري تكشف رد فعلها تجاه سيدة تمنت إصابتها بالسرطان
كشفت الفنانة عبير صبرى، عن أكثر التعليقات المزعجة ضدها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن إحدى السيدات تمنت في دعائها إصابتها بالسرطان.. الأمر الذي دفعها للرد عليها بعنف وهذا عكس شخصيتها.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة "دي إم سي" أنها لم تحتمل أن ترفع سيدة يديها بالدعاء ضدها من أجل أن تصاب بمرض السرطان.

وأردفت: "لقيت واحدة بتعلق يا رب يجيلك سرطان.. وقتها رديت عليها بقسوة وعنف يا رب يجيلك إنتى وأهلك وكل حد تعرفيه".

وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها ضمن أحداث مسلسل موسى، الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

وتظهر عبير صبري، وهي تحاول التقرب من قلب موسى الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، ولكنه في الأساس مشغول بغيرها ويشغل وقته كله بالعمل.

وبين الديكورات الصعيدية بقرية الجابرية التي تحتوي على ديكورات القرى الصعيدية، يقصي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل موسى ما يقرب من 10 ساعات يومياً كي ينتهون من أحداث العمل.

ويتعرض الفنان محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى للقتل على يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء أموالهم.

وكان لوكيشن تصوير مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني، شهد خلافاً بين كل من بطل العمل والفنانة سمية الخشاب.

وعلمت فيتو من أحد المصادر داخل أسرة العمل  أن هناك الخلاف حدث بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل.

حيث طلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

وحاولت الشركة المنتجة للعمل أن تصل لحل الأزمة بأن يكون اسمها بعد محمد رمضان مباشرة، ومن الممكن أن يكون هناك إقناع لمحمد رمضان أن يكون اسمه بجانبها.

وعلمت فيتو أن ميزانية العمل تتعدى الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

وكان محمد رمضان أعلن عودته مع عائلته إلى مصر، للبدء بتصوير مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن المسلسل يشارك ضمن سباق الدراما شهر رمضان

وتأتي عودة رمضان وبدأه بمسلسله "موسى"، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي نوفمبر ؛ ما أدى إلى إيقافه المؤقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحفيين المصريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق برادلى كوبر وإيرينا شايك فى مهمة مشتركة بنيويورك من أجل ابنتهما "ليا"
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو