أخبار عاجلة

ريال مدريد يتعادل سلبيا مع سوسيداد في الدوري الإسبانيالإثنين 30/يناير/2023 - 12:06 ص واجه فريق ريال مدريد نظيره وضيفه ريال سوسيداد على ملعب سانتياجو برنابيو، الأحد، في الدوري الإسباني الليجا...

ريال مدريد يتعادل سلبيا مع سوسيداد في الدوري الإسبانيالإثنين 30/يناير/2023 - 12:06 ص واجه فريق ريال مدريد نظيره وضيفه ريال سوسيداد على ملعب سانتياجو برنابيو، الأحد، في الدوري الإسباني الليجا...
ريال مدريد يتعادل سلبيا مع سوسيداد في الدوري الإسبانيالإثنين 30/يناير/2023 - 12:06 ص
واجه فريق ريال مدريد نظيره وضيفه ريال سوسيداد على ملعب سانتياجو برنابيو، الأحد، في الدوري الإسباني الليجا...

انتهت مباراة ريال مدريد أمام ضيفه سوسيداد بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني - الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

تشكيل ريال مدريد لمباراة سوسيداد 

وتواجد لوكا مودريتش وماركو أسينسيو على مقاعد البدلاء، بينما يظهر داني سيبايوس وفيدي فالفيردي في خط الوسط بجانب كروس، وإدواردو كامافينجا كظهير أيسر.

وضم تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: إدوارد كامافينجا، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، ناتشو.

خط الوسط: توني كروس، داني سيبايوس، فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، كريم بنزيما.

ترتيب ريال مدريد وسوسيداد 

وبهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليجا، برصيد 42 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة صاحب الـ 47 نقطة، بينما يتواجد ريال سوسيداد في المركز الثالث، برصيد 39 نقطة.

صفقة جديدة تقترب من ريال مدريد 

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد واضح جدًا في أمر التعاقد مع فران جارسيا، وأن النادي لا يرغب في أن يغيب عن رادارهم.

وقالت: "قرر قادة النادي القيام بكل ما هو ممكن حتى يظل اللاعب تحت سيطرتهم، وأن لا يذهب إلى باير ليفركوزن".

ويعمل ريال مدريد على بناء فريق للمستقبل، من خلال التعاقد مع مواهب شابة، وهو عامل قوي سيعمل عليه "الملكي" للتعاقد مع فران جارسيا من رايو فايكانو.

ريال مدريد يستعد لكأس العالم للأندية

ويستعد ريال مدريد للمشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب يوم 1 فبراير حتى 11 من الشهر نفسه.

يذكر أن ريال مدريد الإسباني هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا، لذا سيشارك في كأس العالم للأندية.

رقم برشلونة المميز 

ونجح برشلونة في تحقيق رقم مميز، خلال الانتصار بنتيجة (1-0) ضد مضيفه جيرونا، مساء أمس السبت، ضمن الجولة 19 من الدوري الإسباني - الليجا، على ملعب مونتيليفي.

وسجل هدف المباراة الوحيد، بيدري لاعب برشلونة في شباك جيرونا، في الدقيقة 61.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن برشلونة هو الفريق الوحيد في الدوريات الكبرى في أوروبا، الذي لعب دون أن يتلقى أي هزيمة في مختلف المسابقات، خلال عام 2023 (7 انتصارات وتعادل وحيد).

بهذا الانتصار، يعزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الليجا برصيد 47 نقطة، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر