أخبار عاجلة

عبير صبري: جوزي بيغير عليا لدرجة النكد.. والزوج: ملابسها السبب | فيديو

عبير صبري: جوزي بيغير عليا لدرجة النكد.. والزوج: ملابسها السبب | فيديو
عبير صبري: جوزي بيغير عليا لدرجة النكد.. والزوج: ملابسها السبب | فيديو
قالت الفنانة عبير صبري: "زوجي بيغير عليا جدًا وساعات بينكد عليا بس أنا مبعملش حاجة توصله لدرجة الغيرة اللي تزعله".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة "دي إم سي": "بحاول آخد بالي من حاجات كتير ممكن تخلى جوزي يغير ويزعل مني، أنا فاهمة إن أي راجل بيحب ست مشهورة والناس بتحبها وتعاكسها بيكون غيور جدًا عليها فأنا بخلي بالي".

وتابعت: "جوزي ساعات بيطلب مني أحذف صورا ليا على حساباتي  بمواقع التواصل الاجتماعي من باب الغيرة وأنا بحذفها وبستجيب له علطول، ولكنه بيكون سعيد من تعليقات الجيدة والإيجابية للجمهور على شغلي".

Image1_220211521253617448006.jpg

من جانبه علق الدكتور أيمن البياع زوج الفنانة عبير صبرى، على تصريحاتها قائلًا: "أنا بالفعل بغير عليها علشان بحبها، وأزداد في غيرتي عليها لما بتكون لابسة حلو".

وتابع: "غيرتي على مراتي مش قلة ثقة لكن حب زيادة، وبحاول أكون متماسك في غيرتي عليها".

ولفت إلى أن زوجته الفنانة عبير صبري ماهرة في المطبخ، مردفًا: "من كتر ما هي شاطرة في المطبخ بفضل آكل وأقول يا رب".

وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها ضمن أحداث مسلسل موسى، الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

وتظهر عبير صبري، وهي تحاول التقرب من قلب موسى الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، ولكنه في الأساس مشغول بغيرها ويشغل وقته كله بالعمل.

وبين الديكورات الصعيدية بقرية الجابرية التي تحتوي على ديكورات القرى الصعيدية، يقصي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل موسى ما يقرب من 10 ساعات يومياً كي ينتهون من أحداث العمل.

ويتعرض الفنان محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى للقتل على يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء أموالهم.

وكان لوكيشن تصوير مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني، شهد خلافًا بين كل من بطل العمل والفنانة سمية الخشاب.

وعلمت "فيتو" من أحد المصادر داخل أسرة العمل أن هناك خلافًا حدث بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل.

حيث طلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

وحاولت الشركة المنتجة للعمل أن تصل لحل الأزمة بأن يكون اسمها بعد محمد رمضان مباشرة، ومن الممكن أن يكون هناك إقناع لمحمد رمضان أن يكون اسمه بجانبها.

وعلمت "فيتو" أن ميزانية العمل تتعدى الـ35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

وكان محمد رمضان أعلن عودته مع عائلته إلى مصر، للبدء بتصوير مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن المسلسل يشارك ضمن سباق الدراما شهر رمضان

وتأتي عودة رمضان وبدأه بمسلسله "موسى"، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي نوفمبر ؛ ما أدى إلى إيقافه المؤقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحفيين المصريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد جمعة يبدأ تصوير نسل الأغراب
التالى ذكرى وفاة عادل أدهم.. "الشرير اللذيذ" قدم إيفيهات لا تنسى فى عالم السينما