شفايفي وخدودي زي ما هي.. عبير صبري ترد على اتهامات إجرائها عمليات تجميل | فيديو

شفايفي وخدودي زي ما هي.. عبير صبري ترد على اتهامات إجرائها عمليات تجميل | فيديو
شفايفي وخدودي زي ما هي.. عبير صبري ترد على اتهامات إجرائها عمليات تجميل | فيديو
ردت الفنانة عبير صبري، على الاتهامات الموجهة إليها بشأن إجراء عمليات تجميل، قائلة: إن ملامح شكلها لم تتغير منذ فيلم "شجيع السيما" الذي تم عرضه في عام 1999.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة "دي إم سي": "منذ أن بدأت التمثيل في 1997 وشفايفي وخدودي زي ما هي، وشكلي زي ما هو وأنا نفس الشكل".

Image1_220211515450145234775.jpg

ولفتت إلى أنها حريصة على الاعتناء بجمالها ومظهرها بعيدًا عن إجراء أي عمليات تجميل، متابعة: "السلام الداخلي أهم شيء بينعكس على جمال الشخص وكل حاجة حلوة في شكله".

Image1_220211515516598996010.jpg

وتابعت: "لما هوصل مرحلة إن لازم أشد وشي هعمل كده لما أكبر ومعنديش مشكلة في كده لأن جمالي من أدواتي في شغلي فهكون محتاجة تأخير مرحلة الكبر شوية وطالما ربنا مدينا إمكانيات إن إحنا نظهر حلوين خلاص".

وأكملت: "الناس عمومًا قاسية وعايزة تدبح وخلاص من غير ما تستفيد ولكن استفادتها أنها تؤذي غيرها وترجعها لنقطة الصفر تاني بعد أن نجحت". 

وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها ضمن أحداث مسلسل موسى، الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

وتظهر عبير صبري، وهي تحاول التقرب من قلب موسى الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، ولكنه في الأساس مشغول بغيرها ويشغل وقته كله بالعمل.

وبين الديكورات الصعيدية بقرية الجابرية التي تحتوي على ديكورات القرى الصعيدية، يقضي الفنان محمد رمضان وأسرة مسلسل موسى ما يقرب من 10 ساعات يوميًا كي ينتهوا من أحداث العمل.

ويتعرض الفنان محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى للقتل على يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء على أموالهم.

وكان لوكيشن تصوير مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني، شهد خلافًا بين كل من بطل العمل والفنانة سمية الخشاب.

وعلمت "فيتو" من أحد المصادر داخل أسرة العمل أن هناك خلافًا حدث بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل.

حيث طلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيًا.

وحاولت الشركة المنتجة للعمل أن تصل لحل الأزمة بأن يكون اسمها بعد محمد رمضان مباشرة، ومن الممكن أن يكون هناك إقناع لمحمد رمضان أن يكون اسمه بجانبها.

وعلمت "فيتو" أن ميزانية العمل تتعدى الـ35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

وكان محمد رمضان أعلن عودته مع عائلته إلى مصر، للبدء بتصوير مسلسله الجديد "موسى"، مؤكدًا أن المسلسل يشارك ضمن سباق الدراما شهر رمضان

وتأتي عودة رمضان وبدأه بمسلسله "موسى"، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي نوفمبر ؛ ما أدى إلى إيقافه المؤقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحفيين المصريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.