أنجلينا جولي: "لو عاد بي الزمن سأكرر نفس أخطائي من جديد"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت النجمة العالمية الشهيرة أنجلينا جولي، إنها كانت ستكرر كل خطأ من الأخطاء التي وقعت بها، سواء في حياتها الخاصة أو العملية بعد طلاقها من النجم براد بيت.

أنجلينا جولي تعيش حالة رعب بسبب أطفالها

وكانت أنجلينا، البالغة من العمر 44 عامًا، قد انفصلت عن براد في 2016 بعد شعورها بإحباط شديد من الطريقة التي يربي بها براد أطفالهما، وصرحت في مقابلة أجرتها مع مجلة هالو قائلة: "أنا نتاج كل القرارات الجيدة والسيئة التي اتخذتها في حياتي".

وتابعت: "ولو عاد بي الزمن لكنت سأكرر كل خطأ من الأخطاء التي اقترفتها، وكنت سأظل أضع الأوشام التي وضعتها، أنا أؤمن بشدة بعدم الندم لأنك لن تصير الشخص الذي أنت عليه الآن ما لم تقع بأخطاء، بما في ذلك أخطاؤك الجسيمة".

واعترفت أنجلينا بصعوبة مهمة التعامل مع 6 أطفال، حيث قالت: "أحاول التحلي بالمسئولية قدر استطاعتي، لكني لست مثالية في كل شيء، ولا أدير منزلًا مثاليًا، فالتعامل مع 6 أطفال ليس بالمهمة السهلة، أطفالي أقوياء لكنهم لا يزالون متفتحين، وأحاول أن أعلمهم الطيبة، التواضع وأن يتذكروا دومًا وضعيتهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق