بعد وضع مولودتها "أماليا".. 10 أسرار في حياة حنان مطاوع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت الفنانة حنان مطاوع عن إنجابها مولودتها الأولى، والتي أطلقت عليها اسم "أماليا"، وهو اسم فرعونى، ويعنى الأميرة الصغيرة ابنة الملك.
وقد نشرت حنان صورة لها على موقع "إنستجرام" من داخل غرفة العمليات مع زوجها ووالدتها بعد الولادة، وتزامنًا مع هذا الحدث الكبير في حياة الفنانة المبدعة نقدم 10 أسرارًا في حياة حنان مطاوع.

حنان مطاوع تُرزق بمولودتها الأولى "أماليا"


1- هي ابنة الممثل الراحل كرم مطاوع من زوجته الفنانة سهير المرشدى، وسلكت حنان طريق الفن كوالديها، وتخرجت في المعهد العالى للفنون المسرحية.
f7e5edc751.jpg

2- كانت تعشق التمثيل من صغرها، وكانت تحرص على تقليد الفنانات، وكان والدها الفنان كرم مطاوع يتنبأ لها بأنها ستصبح إما مخرجة وإما ممثلة.

8c4be948d0.jpg

3- قدمت حنان اعتذارًا عن عدم دخول امتحانات كلية التجارة لكى ترافق والدها للعلاج في باريس بعد إصابته بمرض السرطان وأثناء انفصاله عن والدتها سهير المرشدى، ولكن القدر لم يمهله حيث توفي قبل سفره بيومين عام 1996.
f2cb097fc6.jpg

4- كانت والدتها الفنانة سهير المرشدى ترفض دخول حنان الفن لأنها كانت ترغب في أن تصبح ابنتها طبيبة.


eb5eee89b9.jpg
5- كان "حديث الصباح والمساء" هو بداية حنان الفنية.

568aed0fb1.jpg

6- لدى حنان أخوان اثنان، جنسيتهما إيطالية، هما: عادل وكريم، وهما أخواها من والدها الذي تزوج من إيطالية أثناء بعثة دراسية في الخارج

d8170f93fb.jpg
7- ارتبطت الفنانة حنان مطاوع بالفنان أحمد رزق عاطفيًا وتمت خطبتهما، ولكنهما انفصلا دون إبداء أي سبب.
67d059bab2.jpg
8- تزوجت حنان من المخرج المسرحى أمير اليمانى في أغسطس 2016، بعد أن رفضته في المرة الأولى حينما كشف لها عن حقيقة مشاعره تجاههل، وأنجبا ابنتهما بعد ثلاث سنوات زواجا.

bb94c01d44.jpg
9- حينما تشعر حنان مطاوع بالغضب خاصة أثناء قيادة السيارة، فإنها تعبر عن غضبها بالسب باللغة العربية الفصحى.
053b0e6b90.jpg
10- كشفت حنان في أحد البرامج التليفزيونية عن طولها الحقيقي، حيث يبلغ 174 سم.
dbe1bfb166.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق