فى ذكرى ميلاد صالح سليم.. اعرف علاقته بـ"عمر الشريف وأحمد رمزى" منذ الطفولة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يحل اليوم الأربعاء 11 سبتمبر ذكرى ميلاد المايسترو الراحل صالح سليم، تاركا وراءه العديد من الإنجازات الفنية والرياضية، حيث حفر اسمه فى قلوب جمهور النادى الأهلى، لكونه أحد أعمدة النادى الذى ترأسه لمدة سنوات طويلة، فضلا عن مشاركاته المختلفة فى عالم السينما.

وبمناسبة ذكرى ميلاده ينشر "" حوارًا نادرًا له فى الإذاعة المصرية، حيث دار الحوار عن سر صداقته القوية بـ عمر الشريف وأحمد رمزى.

 

404
 

قال المايسترو صالح سليم، إن علاقته بالفنان أحمد رمزى بدأت من المرحلة الإبتدائية حيث زامله فى مدرسة الأورمان، وكان الدكتور بيومى والد أحمد رمزى صديق والد صالح سليم منذ أن كانا الاثنان فى إنجلترا يدرسان هناك، وأوضح صالح سليم أن علاقته توطدت بأحمد رمزى عندما كان الاثنان يلعبان كرة قدم فى المدرسة بالنشاط المدرسى.

10028985531483021287

 

وأضاف سليم خلال الحوار الإذاعى النادر الذى أجراه، أن الفنان أحمد رمزى انتقل إلى مدرسة أخرى من "فكتوريا كولدج"  إلى مدرسة السعدية، ومن هناك تعرف أحمد رمزى على عمر الشريف، وبعدها عرفت أنا الآخر عمر الشريف، وأصبحنا احنا الثلاثة أصدقاء واشتدت هذه العلاقة بعد فترة طويلة من الكفاح والعمل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق