6 مفاجآت جديدة عن محمد علي.. أبرزهم استفزازه للجمهور ووقوعه في فخ يوسف الشريف (صور)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في 23 نوفمبر من عام 2016، أجرى موقع " الفني" حوارا مطولا مع بطل "البر التاني" محمد علي، في أول بطولة مطلقة له، واستغرق الحوار حوالي 25 دقيقة داخل مكتب شركة "مادسليوشن" بالزمالك.

 

ويعيد "الفجر الفني" نشر أهم التصريحات التي ذكرها محمد علي في حواره والتي كان أبرزها استفزازه للجمهور بوجوده متصدرًا على أفيش فيلمه "البر التاني"، ووقوعه في لبس الأشخاص بين الفنان يوسف الشريف والناقد السينمائي يوسف شريف رزق الله.  

 

أول بطولة وأول إنتاج سينمائي

يعد فيلم "البر التاني" هو أول بطولة مطلقة له وفى أول إنتاج سينمائي له أيضًا، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس وشارك في بطولته كل من عبدالعزيز مخيون، عفاف شعيب، بيومى فؤاد، حنان سليمان، وعدد آخر من النجوم.

 

وأعتبر محمد علي اشتراك الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي دورة 2016 وسيره هو وصُناع الفيلم على ريد كاربت المهرجان هو تكريم له ولكل أبطال العمل، حتى ولو لم يحصلوا على جوائز.

 

فخ يوسف الشريف

من المواقف الطريفة التي تحدث لنا بها محمد علي هو أن بعد إلحاق الفيلم بالمهرجان أخبره أحد المسوؤلين في شركة "ماد سيليوشن" (الشركة الموزعة للفيلم) بأن الفيلم سيعرض في المهرجان وأن الأستاذ يوسف شريف رزق الله وافق على عرضه بالمهرجان وسيقوم بالاتصال به بنفسه ليبارك له، فطار محمد على من السعادة التي ارتسمت على وجهه، لمعرفته أن الفنان يوسف الشريف هو من وافق على عرض الفيلم، ليصدم في النهاية بأنه ليس الفنان يوسف شريف هو الذي وافق على الفيلم بل الناقد السينمائي يوسف شريف رزق الله.

 نتيجة بحث الصور عن يوسف شريف رزق الله ويوسف الشريف

استفزاز المشاهد

"الفجر الفني" تحدث لبطل "البر التاني" بكل صراحة وسألناه.. ما سر تواجدك على بوستر الفيلم بمفردك؟ فكانت إجابته لاستفزاز المشاهدين والجمهور، ولنكسر حاجز من يقول أن النجوم فقط هم من يتصدرون بوسترات الفيلم بمفردهم، على الرغم من أنني لست بطل الفيلم بمفردي فمعي بطولة جماعية شبابية.

 نتيجة بحث الصور عن بوستر البر التاني

خسارة وهمية بـ 26 مليون جنيه في فيلم واحد

وخلال حواره لـ"الفجر الفني" قال محمد علي: "هذا الفيلم استهلكني ماديًا وقمت بإنتاجه بميزانية وهمية بلغت أكثر من 26 مليون جنيه، وكان من الممكن أن أنتج 3 أفلام أخرى بهذا المبلغ الكبير بالنسبة لي.

 

من أين لك هذا؟!

وأضاف محمد علي أنه بعد إنتاج هذا الفيلم بهذه الضخامة بدأ الجميع في مهاجمته، وبدأ الجميع يسأله "من أين لك هذا؟"، وما كنت أريده هو أن ينول الفيلم إعجاب الجمهور لأنه بالنسبة لي رقم 1، وهم فرحتي الكبيرة للفيلم".

 

نتيجة بحث الصور عن محمد علي البر التاني

أنا مش تاجر مخدرات ولا حرامي

وسألناه بكل جرأة.. من أين مصدر أموالك؟! فرد: "أنا من العجوزة شارع 6، ومعنديش حاجة اخبيها، أنا مش تاجر مخدرات ولا حرامي، ومش عاوز حد يهني ولا أنا فقير ولا وأنا غني، ولديكم الأموال العامة أذهبوا إليها واسألوا عن مصدر أموالي هناك، أنا مش مليونير ولست أغني واحد في وما أردته هو ان أشارك فى إنتاج فيلم يهم المصريين، وإنتاج هذا الفيلم أخذ كل ما أملك، ولم يصبح لدي طاقة لأنتج أى فيلم أخر فى الوقت الحالي حتى ولو تكلفته بسيطة، رغم أنها مستورة والحمدلله".

 نتيجة بحث الصور عن بودي جاردات البر التاني القاهرة السينمائي

بودي جاردات محمد علي

واجهنا محمد على بسر البروباجندا الضخمة التي استعان بها في حفل افتتاح الفيلم داخل مهرجان القاهرة السينمائي من بودي جاردات ومصورين وخلافه فرد موضحًا: "لم استعين ببودي جاردات داخل مهرجان القاهرة السينمائي وما أشرف على تأمين الحفل داخل المهرجان هم قيادات وزارة الداخلية التابعين لدار الأوبرا المصرية بالإضافة لشركة "فالكون" المسئولة عن تأمين الحفل، ولكني استعنت فقط بالمصورين لعمل شو على الريد كاربت كما يفعل كل نجوم العالم، والا هو حلو ليهم ووحش لينا".

 

هل قلد آسر ياسين؟!

وعن تشبيهه بالفنان آسر ياسين قال: "ارفض تشبيهي بالفنان آسر ياسين، لأن هذا فى حد ذاته أمر، ووجدي على البوستر منفردًا فى شكل كان يشبه آسر كان لاستفزاز الجمهور فقط وجعلهم يتسألون من هذا الفنان المغمور الذى يتصدر بوستر فيلم لمخرج كبير مثل المخرج على إدريس".

 نتيجة بحث الصور عن اسر ياسين ومحمد على

المخرج مش عاوزني

"الفجر الفني" كشف خلال اللقاء أيضا عن سر تعاونه مع المخرج الكبير على إدريس فرد قائلاً: "قال: علي إدريس رفض أن أمثل في هذا الفيلم في البداية ولكن بعدما شاهدني فى فيلم "المعدية" وجدته يتصل بي ويهنئني بأنني سأكون بطل هذا الفيلم، رغم اني فنان مغمور، فأن يضحي على إدريس بتاريخه أمام تجربه شبابية لفنان مثلي هذه شهادة فى حقي بكل تأكيد".

 نتيجة بحث الصور عن بودي جاردات البر التاني القاهرة السينمائي

ننبه مرة أخرى.. الحوار تم منذ 3 سنوات تقريبًا،، 

ولقراءة الحوار كاملًا ومشاهدة الصور اضغط هنــــــــــــــا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق