أخبار عاجلة

هانى شاكر يطرب جمهور الأوبرا بأجمل أغنياته في عيد الحب.. صور

أطرب أمير الغناء العربى هانى شاكر، جمهوره في حفل عيد الحب الذى أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، احتفالا بعيد الحب، وقدم باقة مميزة ومتنوعة من أغنياته التي تفاعل معه الجمهور الحاضر الذى رفع شعار كامل العدد.

 

وقدم أمير الغناء العربى هانى شاكر، مجموعة كبيرة من أغنياته المتميزة التي قدمها خلال مشواره الفني، على مدار ساعتين متواصلتين، منها: حيران، بلدى، هو انت لسه بتسألى، يا ريتنى، من قد ايه، لسه بتسألى، متهدديش، على الضحكاية، طاير يا هوى للفنان محمد رشدى، وضحك ولعب، التوبة، جواب للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

 

وكرم "اليوم السابع" أمير الغناء العربي النجم الكبير هانى شاكر عن مشواره الفني المميز وإتقانه في اختيار أغنياته من حيث الكلمات والألحان، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس مجلسي إدارة وتحرير "اليوم السابع"، وكان فى استقباله الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، والزملاء على الكشوطى، جمال عبد الناصر، عادل عبد الله، بهاء نبيل، محمد زكريا، مصطفى القصبى، عماد صفوت، رانيا علوى، شيماء عبد المنعم، لميس محمد.

 

وتحدث أمير الغناء العربى هانى شاكر خلال ندوة تكريمه من اليوم السابع، عن كيفية اختيار أغنياته التي ميزت مشواره الغنائي، وعن بدايته في ظل وجود نجوم الزمن الجميل في توقيت العندليب عبد الحليم حافظ وعن كواليس عودته للتمثيل من خلال عمل درامى جديد، كما تحدث عن أزمة النقابة مع مطربى المهرجانات الشعبية وما هى الطريقة التي سيتخذها لاحتواء هذه الأزمة، كما كشف عن دور النقابة خلال فترة توليه وهل سيقوم بالترشح مرة أخرى على مقعد النقيب أم لا.

 

كما أجرى أمير الغناء العربى هانى شاكر لقاء مع "تليفزيون اليوم السابع" والتي أجرته معه الزميلة رغدة بكر، وتحدث فيه عن بعض الأمور الخاصة في حياته الشخصية، كما تحدث عن علاقة الحب التي تجمعه بزوجته وأولاده وبعض المواقف التي يتذكرها في حياته سواء المواقف الطريفة أو المواقف التي لا ينساها منذ تواجده على الساحة الغنائية واتجاه للغناء وسط نجوم الزمن الجميل.

 

1a1bd013-a2b3-4a99-8503-9ced7cbe5722

 

 

3b496b04-6902-4e4e-81d7-a48326ac7bec

 

 

9c9a8e33-540b-440e-ac95-0094454c2fde

 

 

f3ad1877-0fdb-4735-ae3f-74f72f1be570

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرو الليثي يحرج إدوارد أمام زوجته: بتخبي إيه عليها؟ | فيديو
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو