ماذا قال أحمد خالد صالح لهنادي مهنا في عيد الحب؟

ماذا قال أحمد خالد صالح لهنادي مهنا في عيد الحب؟
ماذا قال أحمد خالد صالح لهنادي مهنا في عيد الحب؟
وجه الفنان الشاب أحمد خالد صالح عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، رسالة رومانسية لزوجته الفنانة هنادي مهنا، احتفالا بعيد الحب والذي يوافق اليوم الأحد 14 فبراير الجاري.

ونشر أحمد خالد صالح صورا رومانسية تجمعه بزوجته هنادي مهنا معلقا عليها قائلا: "عيد حب سعيد.. حبي، الفرح والسعادة.. شكرا لك لأنك أنت".


وحل مؤخرا كل من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا ضيوفا في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس والمذاع على قناة DMC، حيث كشف الثنائي أسرار قصة الحب التي جمعتهما وتفاصيل حياتهما.

وكشفت الفنانة الشابة هنادي مهنا، عن موقف حدث بينها وبين زواجها الفنان أحمد خالد صالح خلال فترة التعارف بينهما، قائلة: "في حاجات مشتركة ما بينا كتير أوي وفي مكالمة قعدت 4 ساعات وحسيت اللي هو ممكن أكلمه بكرة عادي مش هزهق".

وتابعت: "أول مرة حسيت بحاجة من ناحية أحمد عيني حصل فيها التهاب كلمته قال لي حطي عسل أبيض سمعت كلامه وعلى كمية الوجع اللي حسيت به وعيني ورمت وكان عامل نفسه دكتور وقعد يبعت لي مسج ويطمئن عليا وكنت مبسوطة جدا".

وقالت هنادي: "كنت مش عاوزة أمثل وكنت بحب الغناء أوي وقدمت في ذا فويس واتقبلت من ضمن 500 واحد بس كان آخر امتحان لدخول ذا فويس كان مع امتحان جامعتي وقلبت الدنيا دراما".

وكشفت هنادي مهنا، خلال فقرة "الطبخ" في برنامج صاحبة السعادة، عن طقوسها في المطبخ بعد الزواج، وطريقة إعدادها الطعام لزوجها الفنان أحمد خالد صالح.

وقالت هنادي مهنا، أنا ليا طقوس في المطبخ ومنظمة جدا لازم المطبخ يبقى نظيف مش بعرف أنام وهو مش نظيف، ودائما بسيب في المطبخ برفيوم وكريم أحطهم قبل ما أطلع منه عشان ريحة البصل".

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مسلسل "أنصاف مجانين" ويشاركه في البطولة كل من: وأسماء جلال، وديانا هشام، محسن صبرى، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدى، حيث تدور أحداث العمل فى 24 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت.

وكانت آخر أعمال هنادي مهنا مسلسل "خيط حرير" الذي تلعب بطولته النجمة مي عز الدين، ويشاركها كل من محمود عبد المغني، نيقولا معوض، صفاء الطوخي، سوسن بدر، مي سليم، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاء صادق تتفاجأ بهدية غريبة من إحدى المعجبات فى عيد الحب
التالى من علي الضحكاية إلى يا بخته.. هاني شاكر وسعد يفاجئان جمهور الأوبرا بحفل عيد الحب | صور