أخبار عاجلة

تعرف على كلمات أغنية "لسة الحالة ماتسرش" لـ فضل شاكر قبل طرحها

تعرف على كلمات أغنية "لسة الحالة ماتسرش" لـ فضل شاكر قبل طرحها
تعرف على كلمات أغنية "لسة الحالة ماتسرش" لـ فضل شاكر قبل طرحها

ينشر"اليوم السابع" جزءا من كلمات الأغنية فضل شاكر جديد تحمل اسم"لسة الحالة ماتسرش" قبل طرحها، تقول كلماتها ولسه الحاله ماتسرش  ولسه..الروح بتستناك..مفيش شئ فيا ما اضرش وراحت كل حاجه معاك..نسيت الضحكه من يومها.. ونايم صاحى بحلم بيك..حياتى البعد ازمها..ومفتاح الأمل فى ايديك، والأغنية من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع صالح موسى، سوف تكون  باللهجة المصرية، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

 

من ناحية أخري طرح فضل مؤخرا أغنيته الجديدة "ليه" باللهجة الخليجية، عبر موقع يوتيوب، من كلمات شاعرة الإمارات جنان، ألحان زياد يوسف، توزيع غصين سيبروس، مكس وماستر مصطفى كمال.

 

 

وتقول كلمات الأغنية: "ليه ما عادَت الدِنيا تِسوى إلا بوجودك.. وليه ما عادَت الأيام تِحسَب إلا بروياك، انت ياللى حلا هالكون كلّه بحضورك.. تفداك نفسى وين ماتأخِذها هى وياك، جنة حلا مفنودة هى بشوفة عيونك.. ورقة الأيام تعزفها لحظة هنايا بدنياك، تعال خلِّنا نروى الحنايا بدفاها لحونك.. ترانيم يخلّدها لحن الوفاء لى بحناياك، سحرنى العشق اللى كحلها جفونك.. دخيل انا الضحكة لا تحرمنى سجاياك، أفداك انا وافدى اللحظة اللى بجنونك.. تاخذنى لدنيا الغزل وتغزلنى بمزاياك، دخيلها الضحكة اروينى بغلا عيونك.. وأنسج الأحلام بلمسة حلا يمناك".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو