إلهام شاهين ونهال عنبر في كواليس "حتة مني" | فيديو

إلهام شاهين ونهال عنبر في كواليس "حتة مني" | فيديو
إلهام شاهين ونهال عنبر في كواليس "حتة مني" | فيديو
نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو من كواليس تصوير حكاية "حتة مني" ضمن مسلسلها الجديد.

وظهرت مع الفنانة إلهام شاهين كل من الفنانة نهال عنبر والفنانة الشابة سارة الشامي، حيث علقت على الفيديو قائلة: "كواليس مسلسل حتة مني استنوهم في حكاية جميلة جدًا ابتداءً من أول مارس".

وتأتي الحكاية ضمن أحداث مسلسل يحكي عن "المرأة في المجتمع"، بينما لم يستقر صناع المسلسل على الاسم النهائي الذي يضم 6 حكايات.

ويعد المسلسل شراكة بين شركة سينرجي والمنتجة مها سليم، حدوتة "حتة منى" من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي"، وتضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب.

ويضم المسلسل 6 حكايات، ستعرض 3 حكايات قبل شهر رمضان، ثم يعرض الـ 3 حكايات عقب شهر رمضان المقبل، ومن المقرر الإعلان عن باقى تفاصيل الحكايات خلال الفترة المقبلة.

وتعود إلهام شاهين للدراما التليفزيونية بعد غياب دام لـ 4 سنوات، وكان آخر أعمالها التليفزيونية مسلسل "ليالى الحلمية" الجزء السادس.

ويعرض في الوقت الحالي لـ إلهام شاهين، فيلم "حظر تجول" في السينمات، ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل، عارفة عبد الرسول، محمود الليثى، مهرة مدحت، كامل الباشا، تأليف وإخراج أمير رمسيس، وذلك بعد مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 والتي أقيمت في شهر ديسمبر من العام الماضي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.