أخبار عاجلة

ليلى علوي تعلق على تصدر أغنية "علي صوتك بالغنا" تريند تويتر

ليلى علوي تعلق على تصدر أغنية "علي صوتك بالغنا" تريند تويتر
ليلى علوي تعلق على تصدر أغنية "علي صوتك بالغنا" تريند تويتر

علقت الفنانة الكبيرة ليلى علوي على أغنية " علي صوتك بالغنا " التي تصدرت تريتدات موقع التغريدات القصيرة " تويتر " بعد 24 سنة من إطلاقها قائلة: " محمد منير " الكينج " حبيب الكل" كنت عنده إمبارح بقالي فترة ماشتفتوش وكنت عايزة أطمن على صحته وصاحبة الفضل في ده ألهام شاهين كانت عنده من يومين برفقة هالة صدقي وأنا كان عندي تصوير مارحتش معاهم فرحتله إمبارح.

وتابعت في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة: " لحسن حظي لما رحتله كانت عنده فرقته الرائعة وبيعملوا بروفة وإنبسطنا جدًا لان منير بيدينا حب وسعادة وكرم ودفا".

أكملت: " بقله حمد الله على سلامتك ياغالي وبقول لكل الناس في عيد الحب عيد سعيد عليكم ويارب كلنا نحب بعض".

وأردفت:" ماقعدتش كتير في الزيارة سبتهم يشوفوا شغلهم بارحتهم لكن هو كويس وإرادته قوية وحواليه محبين كتير وبيحب الحياة والحرية والغنا وعنده أحلام كثيرة سيحققها ويحضر لفيلم إستعراضي".

وعن ذكرياتها مع الفيلم قالت: " من أهم أيام عمري عشتها في فيلم " المصير " مش ليا بس لمصر كلها والسينما كانت أيام شغل وحب ومتعة طبعًا كلنا كنا مبسوطين لما عملنا فيلم مع المخرج الكبير " يوسف شاهين " وكنت مستمعتعة في حمص ودمشق ولبنان ودير القمر كانت ايام جميلة وعملنا شغل كويس ايامها برفقة محسن نصر وولدي عوني كمال الطويل ومحمد نوح..بجد حاجة حلوة أوي".

وتابعت: " أغنية علي صوتك لم أتمرن عليها كتير مقارنة بالاغنية الاولى في نفس الفيلم لكن دي كانت حلوة سبحان الله وسهلة".

وكانت النجمة ليلي علوي قد تصدرت تريند موقع التغريدات القصيرة، «تويتر»، وذلك بعد نشر فيديو لها وهي ترقص مع المطرب الكبير محمد منير على أغنية «علِّي صوتك بالغنا»، وذلك بعدما قدماها سويًا في فيلم «المصير» للمخرج الراحل يوسف شاهين، وبطولة نور الشريف، والذي قُدم عام 1997.

وبعد نشر «ليلي» الفيديو، عبر صفحتها الرسمية بمناسبة عيد الحب، تفاعل معها العديد من رواد التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت رسالة إلى «الكينج»، قائلة: «الكينج محمد منير وبروفة مع فرقته الجميلة، ربنا يباركلك في صحتك وعافيتك.. كل الناس بتحبك وانا أولهم.. الكبير كبير.. بنحبك يا منير».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرو الليثي يدخل فى نوبة بكاء على الهواء.. تعرف على السبب (فيديو)
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو