أخبار عاجلة
نائبة السويس: التعليم الفنى مستقبل مصر -

جاري أولد مان لـCBC: شكلى مختلف تماما عن شخصيتى بفيلم Mank

قال النجم جاري أولد مان، في حواره لـcbc، ببرنامج "its show time"، إنه لا يشبه شخصيته في فيلم "mank"، مؤكدا أن مخرج الفيلم يدرك ذلك، ولم يختره لأنه يشبه الشخصية، ولكنه يريد ممثلا يؤدي شخصية معينة، مشيرا إلى أنه تعاون مع مصمم محترف قدّم له شكل الطلة على الشاشة والتسريحة.

 

فيما قالت ليلي كولينز عن دورها، والتى تمثل دور سكرتيرة بطل الفيلم مانك وتجمعهما علاقة حب مختلفة، إنها تحب أن تكون العلاقة بين الرجل والمرأة مبنيه  علي الصداقة والتعاون والثقة وليس الرومانسية فقط، مشيرة إلى أنها تحب المخرج ديفيد فينشر لأنه يجعل بيئة العمل آمنة.

 

فيلم "Mank" هو دراما وسيرة ذاتية أمريكي من إخراج ديفيد فينشر، مبني على نص من كتابة والده جاك فينشر، يتتبع العمل السيرة الذاتية لهيرمان ج. مانكوفيتش، والذي تعاون مع أورسن ويليس في إنتاج فيلم (Citizen Kane) في الأربعينيات، والذي يُعد واحدا من أشهر إنتاجات هوليوود في القرن الماضي.

 

فيلم "Mank" بطولة كل من: جاري أولدمان وأماندا سيفريد وليلي كولينز وأرليس هوارد وتوم بيلفري سام تروتون وفرديناند كينجسلي وتوبنس ميدلتون وتوم بيرك وتشارلز دانس.

 

برنامج "its show time" تقدمه مها الصغير ودينا حويدق، واستضاف البرنامج في الفترة الأخيرة جورج كلونى ونيكول كيدمان وتوم هانكس، وشارون ستون وأنجلينا جولى، وغيرهم.

 

68bb7107-810d-4e7d-bc51-96743551b95f

 

 

410ed574-05b8-4167-b700-97faa9e4e191

 

 

ecba78fd-105c-4720-a245-de6905ff3e9c

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المستشار القانونى لـ"الموسيقيين" يكشف سبب رفض إنشاء نقابة للمنشدين
التالى عادل حمودة: جمال عبد الناصر رفض حذف أغاني أم كلثوم وكان هذا بداية تعارفها بعائلته